أخبار عاجلة

أوراسكوم تعتزم إصدار سندات في سويسرا بقيمة 100 مليون

أوراسكوم تعتزم إصدار سندات في سويسرا بقيمة 100 مليون
أوراسكوم تعتزم إصدار سندات في سويسرا بقيمة 100 مليون

أوراسكوم تعتزم إصدار سندات في سويسرا

السبت 05 أكتوبر 2024 | 05:08 مساءً

شركة أوراسكوم للتنمية

شركة أوراسكوم للتنمية

العقارية

قال عمر الحمامصي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة أوراسكوم للتنمية، إن الشركة تعتزم إصدار سندات في سويسرا بقيمة 100 مليون فرنك لتمويل توسعاتها.

أوراسكوم تعتزم إصدار سندات في سويسرا

وأكد الحمامصي فى مقابلة مع برنامج "ويك اند القاهرة" على قناة "الشرق"، أن الإصدار في مرحلة الإغلاق بفائدة 4% لأجل سداد 5 سنوات، معتبراً أن اقتراض هذه الأموال بالفرنك بهذه الفائدة دليل على ثقة الأسواق العالمية فى شركتنا.

وتعد الشركة المصرية مطوراً عقارياً دولياً، وهي متخصصة في بناء مدن ومجتمعات متكاملة في أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتمتلك أكثر من 100 مليون متر مربع من الأراضي، 40% منها تم تطويرها أو قيد التطوير، وتشمل مشاريع الشركة 33 فندقاً فاخراً بأكثر من 7000 غرفة في أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وكانت وقعت أوراسكوم القابضة المملوكة للملياردير المصري سميح ساويرس اتفاقية ملزمة لبيع شركة "راك للاستثمار السياحي" التابعة لها في الإمارات، بقيمة نحو 40 مليون دولار.

بدأت أوراسكوم للتنمية أعمالها في عام 1989 عبر إنشاء مدينة الجونة على ساحل البحر الأحمر فى مصر، ثم توسعت فى دول عمان، المغرب، الإمارات، الجبل الأسود، سويسرا، المملكة المتحدة، بحسب بيانات الموقع الرسمي للشركة القابضة. 

اقرأ ايضا

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تزايد فرص تواجد الونش في قائمة الزمالك المسافرة للإمارات للمشاركة في السوبر
التالى إجراءات حكومية تخص سيارات المعاقين غير المستحقين أمام القضاء بتهمة الاتجار في البشر