أخبار عاجلة
أسعار تذاكر السوبر المصري.. تبدأ بـ25 درهم -

تزايد فرص تواجد الونش في قائمة الزمالك المسافرة للإمارات للمشاركة في السوبر

تزايد فرص تواجد الونش في قائمة الزمالك المسافرة للإمارات للمشاركة في السوبر
تزايد فرص تواجد الونش في قائمة الزمالك المسافرة للإمارات للمشاركة في السوبر

يقترب محمود حمدي الونش مدافع الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، من التواجد في قائمة الفارس الأبيض التي ستسافر إلى دولة الإمارات من أجل المشاركة في بطولة السوبر المصري. 

الونش يقترب من التواجد مع الزمالك في بطولة السوبر المصري 

وعلم تحيا مصر أن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق استقر على ضم محمود حمدى "الونش" مدافع القلعة البيضاء لقائمة الفريق التي تستعد لخوض بطولة السوبر المصري الرباعى بالإمارات في الفترة من 20 حتى 24 أكتوبر الجاري.

وفضل جوميز الاستقرار على ضم الونش لقائمة الفريق التي تستعد للسفر إلى الإمارات 17 أكتوبر الجاري إيماناً منه بأهمية اللاعب في تواجده ضمن صفوف الفريق، وحتى يدخله في أجواء المباريات سريعا.

الونش يعلن تعافيه بشكل كامل من إصابة الصليبي 

أكد محمود حمدي الونش مدافع الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، جاهزيته للمشاركة في المباريات المقبلة مع الفارس الأبيض، بعدما خضع اللاعب لفحوصات طبية أكدت شفاءه بشكل كامل.

ونشر الونش على حسابه الرسمي على انستجرام صورة تجمعه بمحمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بنادي الزمالك، بالإضافة إلى الطبيب الذي أجرى له جراحة الصليبي في ألمانيا.

وكان الونش قد خضع إلى فحوصات طبية في ألمانيا تحت إشراف الطبيب الذي أجرى له الجراحة، من أجل التأكد من شفائه بشكل كامل قبل المشاركة مرة أخرى في التدريبات الجماعية مع الفارس الأبيض.

وأجرى الونش جراحة الرباط الصليبى فى أحد المراكز المتخصصة فى ألمانيا فى شهر فبراير الماضى، ثم عاد إلى القاهرة لبدأ التأهيل، ويستعد اللاعب حاليًا للعودة للمشاركة مع فريقه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ذكرى ميلاد كيت ونسيلت.. أبرز أعمال وجوائز نجمة تايتانك
التالى 44 ألف بطاقات تكافل وكرامة مهددة بالوقف.. الحكومة تعلن مفاجأة