أخبار عاجلة

رئيس الحكومة مصطفى مدبولي يكشف عن تحركات الحكومة الفترة المقبلة

رئيس الحكومة مصطفى مدبولي يكشف عن تحركات الحكومة الفترة المقبلة
رئيس الحكومة مصطفى مدبولي يكشف عن تحركات الحكومة الفترة المقبلة

رئيس الحكومة مصطفى مدبولي يكشف عن تحركات الحكومة الفترة المقبلة.. طالب الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بضرورة وقف الحملة الإعلامية غير المسؤولة على وسائل التواصل الاجتماعي ضد ضيوف مصر.

اجتماع رئيس الحكومة
اجتماع -رئيس- الحكومة

اجتماع رئيس الحكومة مع المفكرين

وخلال لقائه مع المفكرين البارزين أمس، أشار رئيس الحكومة مدبولي إلى أن الحكومة تعمل على تعديل القوانين المتعلقة بهذا الموضوع، نظرًا لأهميته البالغة. وأكد على أن زيادة الشائعات تعود إلى وجود فجوة في المعلومات، مما يستدعي من الدولة بذل جهود أكبر في هذا المجال.

كما أعرب رئيس الوزراء عن شكره للمفكرين الكبار على حضورهم، معبرًا عن سعادته بلقائهم كبداية لمناقشة عامة، ووعد بعقد لقاءات أخرى مصغرة ومتخصصة تكون أكثر تفصيلًا.

تصريحات رئيس الحكومة
رئيس -الحكومة -عن- الأزمة -في- السودان

رئيس الحكومة عن الأزمة في السودان

وأكد رئيس الحكومة الدكتور مصطفى مدبولي أن الدولة المصرية تتابع بقلق شديد تطورات الأوضاع في السودان الشقيق، وتبذل جهودًا كبيرة على الصعيدين الدبلوماسي والسياسي لدعم الجهود الدولية الرامية إلى إنهاء العنف والصراع القائم حاليًا، معربًا عن أمله في أن يستعيد السودان استقراره وأمنه في أقرب وقت ممكن.

رسميا موعد اجازه عيد العمال
رئيس -الحكومة- بسبب- السودانيين- والأجانب- تعديل -في القوانين

رئيس الحكومة بسبب السودانيين والأجانب تعديل في القوانين

أكد رئيس الوزراء أن مؤسسات الدولة المصرية بدأت العمل منذ اليوم الأول للأزمة، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بهدف تسهيل وتأمين عودة المواطنين المصريين المتواجدين في السودان. وأشار إلى تشكيل خلية أزمة تضم الوزارات والجهات المعنية لتنظيم عمليات الإجلاء. كما أعرب عن شكره لأعضاء البعثات الدبلوماسية والقنصلية المصرية في السودان، وملحقية الدفاع، وسائر المكاتب الفنية، الذين يعملون في ظروف صعبة ومعقدة لضمان عودة المصريين من مناطق النزاع.

ومن الجدير بالذكر أن مصر قد فتحت أبوابها مؤخرًا لاستقبال السودانيين بعد اندلاع المعارك بين الجيش السوداني وقوات الدعم السريع في 14 أبريل من العام الماضي، والتي أسفرت عن مقتل المئات وإصابة الآلاف.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عاجل.. الأوراق المطلوبة لصرف مكافآت معلمي الحصة 2025
التالى تكريم مدرسي المنيا في اليوم العالمي للمعلمين 2024