أخبار عاجلة
سلوت يكشف تفاصيل إصابة أليسون -

الإعلامي عمرو أديب يعلن عن صفقات بالمليارات لاستهداف قادة حزب الله

الإعلامي عمرو أديب يعلن عن صفقات بالمليارات لاستهداف قادة حزب الله
الإعلامي عمرو أديب يعلن عن صفقات بالمليارات لاستهداف قادة حزب الله

الإعلامي عمرو أديب يعلن عن صفقات بالمليارات لاغتيال قادة حزب الله.. علق الإعلامي عمرو أديب على اغتيال قادة حزب الله اللبناني، مشيرًا إلى أن الاحتلال الإسرائيلي تمكن من استهداف الصفوف الأمامية، وصولًا إلى حسن نصر الله، الأمين العام للحزب، الذي تعرض لمحاولة اغتيال في الأيام الأخيرة.

" frameborder="0">

الإعلامي عمرو أديب اختراق حزب الله واضح للغاية

وخلال برنامجه “الحكاية” الذي يُبث على قناة MBC مصر، أكد عمرو أديب أن اختراق حزب الله واضح للغاية، خاصة بعد عمليات الاغتيال الأخيرة التي طالت قياداته، قائلاً: “أستغرب كيف جمع حسن نصر الله جميع القيادات في وقت واحد في ظل هذه الظروف، ومن المعروف أن هناك خيانة”.

الإعلامي عمرو أديب
الإعلامي-عمرو-أديب

الإعلامي عمرو أديب صفقات بمليارات الدولارات للإبلاغ عن مواقع قيادات حزب الله

وأضاف أديب أن هناك صفقات بمليارات الدولارات تُعقد للإبلاغ عن مواقع قيادات حزب الله أو لاغتيالهم، مشددًا على أن تصرفات الحزب لا تعكس مستوى تنظيمه.

وفيما يتعلق باستهداف القيادي في الحزب هاشم صفي الدين، الذي يُعتبر “الخليفة المحتمل لحسن نصر الله”، قال عمرو أديب: “لا أحد يعرف مصيره حتى الآن”، معبرًا عن استغرابه من انعقاد مجلس شورى الحزب في ظل هذه الظروف المتصاعدة، ومشيرًا إلى أن ذلك يفتح المجال لاستهدافهم، مضيفًا: “هل هناك شيء كهذا يا جماعة؟”.

الإعلامي عمرو أديب
الإعلامي -عمرو أديب

الإعلامي عمرو أديب عن مشاهد نزوح اللبنانيين

تحدث عمرو أديب عن مشاهد نزوح اللبنانيين من جنوب لبنان إلى سوريا نتيجة العدوان الإسرائيلي، قائلاً: “أسرعوا لإنقاذ لبنان يا إخواننا”.

وأكد عمرو أديب: “لا توجد منطقة في العالم تشهد مثل هذا الوضع، لماذا نحن فقط؟ كل يوم تتعرض دول عربية أخرى للقصف ويموت أبرياء لا علاقة لهم بالأمر، والشعب اللبناني يعاني، وكذلك الشعب اليمني، فلماذا يحدث كل هذا؟”.

الإعلامي عمرو أديب
الإعلامي -عمرو- أديب

قال الإعلامي عمرو أديب: “نواجه مأساة كبيرة، ولا يبدو أن الوضع سيتحسن في القريب العاجل، حيث تعرض ميناء الحديدة في اليمن للقصف من قبل القوات البريطانية والأمريكية”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مسئول أممي يطالب بضغط دولي لوقف تصاعد الصراع في الشرق الأوسط
التالى تشكيل إيبسويتش تاون ضد وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي.. موقف سام مرسي