أخبار عاجلة
غرق طالب فى نهر النيل بمنطقة الحوامدية -

مصر ضمن أفضل الوجهات السياحية لقضاء إجازة شتوية مشمسة

مصر ضمن أفضل الوجهات السياحية لقضاء إجازة شتوية مشمسة
مصر ضمن أفضل الوجهات السياحية لقضاء إجازة شتوية مشمسة

أظهر تقرير مصور نشره موقع "Independent" البريطاني أن مصر جاءت ضمن أفضل 8 وجهات سياحية حول العالم لقضاء إجازة مشمسة في فصل الشتاء، نظرًا لمناخها المعتدل الذي يجعلها وجهة مثالية للاستمتاع بإجازة دافئة.

كما أوصى التقرير السائحين البريطانيين بزيارة مدينة الغردقة للاستمتاع بالإقامة في منتجعاتها السياحية الفاخرة، مشيرًا إلى أن رحلة الطيران من المملكة المتحدة إلى الغردقة تستغرق أقل من ست ساعات.

وفي سياق مشابه، أشار تقرير آخر من موقع "Travel And Tour World"، الذي يُعد من المجلات الرقمية الرائدة في صناعة السفر والسياحة، إلى أن مصر تُعتبر من أفضل 5 وجهات سياحية في منطقة الشرق الأوسط التي تستحق الزيارة في شهر أكتوبر. حيث يمكن للمسافرين الاستمتاع بإجازة غنية بالتاريخ والثقافة والطبيعة الخلابة.

وأكد التقرير أن مصر دائمًا ما تبهج زوارها من جميع أنحاء العالم، نظرًا لتنوع الأماكن الأثرية الفريدة. ولفت إلى أن شهر أكتوبر يوفر طقسًا مثاليًا لاستكشاف المعالم الأثرية الشهيرة، خاصة في مدينتي القاهرة والأقصر.

كما أكد التقرير على أهمية زيارة منطقة أهرامات الجيزة، التي تُعتبر رمزًا لعظمة الحضارة المصرية القديمة. ووصف مدينة الأقصر بأنها "أعظم متحف مفتوح في العالم" للآثار المصرية، حيث تحتوي على معابد شاهقة ومقابر ملكية تعكس غنى الحضارة المصرية، بالإضافة إلى الأسواق التراثية الجميلة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فى ذكرى رحيله.. الأنبا بيشوي خادم أمين ورمز للعطاء في الكنيسة القبطية
التالى بعد الهجوم البري للعدوان الإسرائيلي.. إليسا تهدي لبنان قصيدة لوالدها