أخبار عاجلة
غرق طالب فى نهر النيل بمنطقة الحوامدية -

الحزن يخيم على مركز منيا القمح أثناء تشييع جثامين 3 أطفال.. صور

الحزن يخيم على مركز منيا القمح أثناء تشييع جثامين 3 أطفال.. صور
الحزن يخيم على مركز منيا القمح أثناء تشييع جثامين 3 أطفال.. صور

خيم الحزن على مركز منيا القمح أثناء تشييع 3 أطفال لقوا مصرعهم في حادث دراجة بخارية، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر التفاصيل.

 

مركز منيا القمح يتشح بالسواد أثناء تشييع جثامين 3 أطفال بالشرقية

اتشع مركز منيا القمح بالسواد لحظة تشييع جثماني شيع المئات من أهالي مركز مينا القمح بالشرقية، اليوم، جثامين 3 شباب لقوا مصرعهم إثر حادث سير مساء الجمعة، حيث تعالت الصرخات من أسر ضحايا الحادث.

870.jpg
ضحية حادث دراجة في الشرقية
872.jpg
ضحية حادث دراجة في الشرقية
874.jpg
ضحية حادث دراجة في الشرقية

تفاصيل مصرع 3 شباب في حادث بالشرقية

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية بالشرقية، إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغ يفيد بمصرع 3 شباب بجروح خطيرة إثر تعرضهم لحادث دراجه بخارية كانوا يستقلونها امام قرية ميت سهيل التابعة لمركز مينا القمح، تم التحفظ علي الجثامين الثلاثة داخل مستشفى مينا القمح المركزي تحت تصرف النيابة العامة والتي صرحت بالدفن عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة.

أسماء الأطفال ضحايا حادث دراجة بالشرقية

وقد تبين من خلال التحريات أن ضحايا حادث دراجة بالشرقية هم كل من: فارس.س 16عاما، ومحمد.ا ال  15 عاما  ومحمد. ال 15 عاما، وتم التحفظ على جثامينهم في المشرحة تحت تصرف النيابة العامة التي أمرت باستخراج تصريح الدفن لهم، قبل تسليمهم إلى ذويهم.

وفي وقت سابق، شهد طريق كفر داود - السادات حادث أليم أدى إلى إصابة 13 شخصا فى سيارة نتيجة انفجار الإطار الأمامى فى المنوفية، قبل نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج، حيث أصيب منذ قليل 13 شخصا بإصابات بالغة وذلك إثر سيارة ميكروباص نتيجة انفجار الإطار الأمامى، تم نقلهم إلى المستشفى، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

حيث تلقى اللواء محمود الكمونى مدير أمن المنوفية، إخطارا من شرطة النجدة، يفيد بوقوع حادث لسيارة ميكروباص على طريق كفر داود - السادات نتيجة انفجار الإطار الأمامى للسيارة، ونتج عن الحادث إصابة 13 شخصا بإصابات بالغة، وتم نقلهم إلى المستشفى، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اليوم العالمي للمعلم.. اجتماع وزير التعليم لتفعيل صندوق الرعاية الاجتماعية للمعلمين
التالى مواقيت الصلاة غدا الأحد 5-10-2024 في القاهرة والإسكندرية وحسب موقعك