أخبار عاجلة

لجنة مراقبة تُطوّق محلات مدينة تنغير

لجنة مراقبة تُطوّق محلات مدينة تنغير
لجنة مراقبة تُطوّق محلات مدينة تنغير
لجنة مراقبة تُطوّق محلات مدينة تنغير
صور: هسبريس
محمد ايت حساينالخميس 3 أكتوبر 2024 - 06:20

تواصل اللجنة الإقليمية المكلفة بمراقبة الأسعار وجودة المواد الغذائية، على مستوى عمالة إقليم تنغير، خرجاتها الميدانية؛ في إطار عمليات ضبط أسعار وجودة المنتجات الغذائية بمختلف الأسواق والمحلات التجارية.

وفي هذا السياق، قامت اللجنة ذاتها بجولة ميدانية على مستوى مدينة تنغير، اطلعت خلالها على حالة التزود بالمواد الغذائية والمنتجات الأساسية وجودتها.

وتهدف هذه العملية إلى التحكم في أسعار المنتجات وجودتها، وكذلك حماية المستهلك من جميع أنواع الممارسات الاحتيالية المتعلقة بالأسعار والتلاعب بتموين الأسواق، وضمان جودة المنتوجات الغذائية.

وكشف مصدر مسؤول لهسبريس أن هذه العملية تندرج في إطار المهام المنوطة باللجنة لمراقبة الأسعار وجودة المنتوجات، مبرزا أن هذه العملية تهدف بالأساس إلى ضمان التزويد المنتظم بالمواد الأكثر استهلاكا ومحاربة أشكال المضاربة على السلع والمواد الاستهلاكية وحماية المستهلك.

وتضم اللجنة الإقليمية المختلطة ممثلي المصالح الأمنية والسلطة المحلية ومصلحة الشؤون الاقتصادية والتنسيق بالعمالة والمصلحة البيطرية والمكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية ومصلحة المراقبة ووقاية النباتات والشرطة الإدارية وأعوان المراقبة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الزمالك يستأنف تدريباته الجماعية اليوم استعداداً لبطولة السوبر المصري
التالى تهم تلاحق "مستشار" عمدة مدينة طنجة