أخبار عاجلة
"القومي للمسرح" يحتفي بعيد ميلاد جمال يوسف -
أمن دمياط يضبط 4 قطع سلاح ناري في حملة أمنية -
دينامية البلدان الإفريقية الأطلسية -
نزيل بسجن بني ملال ينهي حياته شنقا -

الرجاء يكشف جديد خليفة المدرب سفيكو

الرجاء يكشف جديد خليفة المدرب سفيكو
الرجاء يكشف جديد خليفة المدرب سفيكو
الرجاء يكشف جديد خليفة المدرب سفيكو
صورة: صفحة الرجاء الرياضي
هسبورت - حمزة اشتيويالسبت 5 أكتوبر 2024 - 09:12

كشف مصدر مسؤول بنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم جديد المفاوضات مع المدرب الجديد، الذي سيقود الفريق “الأخضر” خلال الفترة المقبلة، خلفا للبوسني روسمير سفيكو المقال من منصبه قبل أيام بسبب سوء النتائج.

وأكد المصدر نفسه، في تصريح خص به “هسبورت”، أن إدارة “النسور”، برئاسة عادل هالا، تعمل على دراسة جميع السير الذاتية التي توصلت بها من مدربين مغاربة وأجانب، رفقة الإدارة التقنية للنادي، من أجل اختيار “البروفايل” المناسب.

وأضاف أن المكتب المديري للرجاء استبعد مجموعة من الأسماء التي تم تداولها في الفترة الأخيرة، من بينها الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، وصارت القائمة تضم مدربين معدودين على رؤوس أصابع اليد الواحدة.

وأشار إلى أن الرجاء يستعد للإعلان عن الربان الجديد قبل بداية الأسبوع المقبل، مبرزا أن إدارة النادي تنظر إلى مجموعة من المعايير قبل اختيار المدرب المناسب.

وأقدم الرجاء على أول إقالة في الموسم الكروي الحالي في صفوف المدربين، بعد انفصاله عن البوسني روسمير سفيكو، ليقود مساعده عبد الكريم الجناني الفريق مؤقتا، بمساعدة هشام أبو شروان.

يُشار إلى أن الرجاء انهزم في الجولتين الأولى والثانية، بقيادة المدرب البوسني، أمام نهضة بركان واتحاد طنجة، قبل أن يعود بفوز من آسفي على حساب “القرش المسفيوي” في الجولة الثالثة، بقيادة الطاقم المؤقت.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أسعار الذهب اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024
التالى خبراء: نقل الهيدروجين في أنابيب النفط والغاز يحمل 4 مخاطر كارثية