أخبار عاجلة
غرق طالب فى نهر النيل بمنطقة الحوامدية -

تعرف على حكام مباريات السوبر المصري بالإمارات

تعرف على حكام مباريات السوبر المصري بالإمارات
تعرف على حكام مباريات السوبر المصري بالإمارات

كشفت لجنة الحكام في الاتحاد المصري لكرة القدم، عن قائمة الحكام الذين سيشاركون في إدارة مباريات بطولة كأس السوبر المصري 2024، والمقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.

البطولة تُنظم بشكل مشترك بين مجلس أبوظبي والشركة المتحدة للرياضة، بالتعاون مع الاتحادين المصري والإماراتي لكرة القدم.

الفرق المشاركة في السوبر المصري

يشارك في البطولة أربعة فرق محلية، وهي الأهلي بطل الدوري، بيراميدز بطل كأس مصر، سيراميكا كليوباترا المتوج ببطولة كأس الرابطة، والزمالك الذي حصل على الكارت الذهبي بصفته صاحب المركز الثالث في الدوري الممتاز.

مواعيد المباريات وتفاصيل الدور نصف النهائي

تحددت مواعيد مباريات الدور نصف النهائي، حيث ستقام أولى المواجهات يوم 20 أكتوبر بين الزمالك وبيراميدز على ملعب محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية أبوظبي، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة.

بينما سيخوض الأهلي مواجهته ضد سيراميكا كليوباترا في نفس اليوم في تمام الساعة السابعة مساءً على ملعب آل نهيان.

هذه المواجهات المرتقبة تمثل خطوة هامة للفريق الفائز، حيث سيواجه المنتصر في كل مباراة الفائز الآخر في النهائي المرتقب الذي سيحدد بطل كأس السوبر لهذا الموسم.

طاقم الحكام المكلف بإدارة المباريات

استقرت لجنة الحكام على اختيار مجموعة من الحكام الدوليين لإدارة مباريات السوبر، حيث سيقود المباريات كل من أمين عمر، محمد معروف، محمود ناجي، وأحمد الغندور، وجميعهم حكام ذوي خبرة واسعة في البطولات المحلية والدولية.

بالإضافة إلى ذلك، تم تعيين حكام مساعدين للمباريات، وهم محمود أبو الرجال، هاني خيري، أحمد حسام طه، وإبراهيم عبد الله، وذلك لضمان سير المباريات بشكل منظم واحترافي، كما سيتولى حكام تقنية الفيديو (VAR) دورًا أساسيًا في البطولة، وقد وقع الاختيار على محمود عاشور ووائل فرحان لتولي هذه المهمة.

أهمية السوبر المصري في الموسم الحالي

وتعد بطولة السوبر فرصة مثالية للأندية لقياس مدى جاهزيتها خلال الموسم، إضافة إلى فرصة التتويج بلقب جديد يعزز من خزائنها.

676.jpg
الأهلي

الأهلي، الذي يسعى للحفاظ على لقبه في السوبر المصري بعدما فاز به الموسم الماضي إثر تغلبه على سيراميكا في نصف النهائي ومودرن سبورت في المباراة النهائية، يواجه منافسة قوية من بيراميدز والزمالك، إلى جانب سيراميكا الطامح لمواصلة تألقه بعد الفوز بكأس الرابطة.

ختام البطولة ومكانتها في أجندة الكرة المصرية

بطولة كأس السوبر المصري التي تستضيفها الإمارات للسنة الثانية على التوالي، تُعدّ جزءًا من تعاون طويل الأمد بين الاتحادين المصري والإماراتي.

ختام البطولة في 24 أكتوبر سيشهد مواجهة نارية بين الفائزين من مباراتي نصف النهائي، ومن المتوقع أن تكون الأجواء مشتعلة في النهائي الذي سيحدد بطل السوبر المصري لعام 2024.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: مسؤول إسرائيلي يوضح لـCNN الهدف من الغارات على الضاحية الجنوبية في بيروت
التالى بالبلدي : مواقيت الصلاة اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024 في المدن والعواصم العربية