أخبار عاجلة
"القومي للمسرح" يحتفي بعيد ميلاد جمال يوسف -
أمن دمياط يضبط 4 قطع سلاح ناري في حملة أمنية -
دينامية البلدان الإفريقية الأطلسية -
نزيل بسجن بني ملال ينهي حياته شنقا -

مينا موسي راح في عز شبابه جريمة هزت الرأي العام احذروا الوظائف الوهمية لم يتبقى منه غير إيده وقدميه

مينا موسي راح في عز شبابه جريمة هزت الرأي العام احذروا الوظائف الوهمية لم يتبقى منه غير إيده وقدميه
مينا موسي راح في عز شبابه جريمة هزت الرأي العام احذروا الوظائف الوهمية لم يتبقى منه غير إيده وقدميه

مينا موسي راح في عز شبابه احذروا الوظائف الوهمية.. مينا موسى، الشاب البالغ من العمر 21 عامًا، وُجد مقتولًا بطريقة بشعة، حيث تم قطع بعض أجزاء من جسده وإلقاء أشلائه في ترعة الإسماعيلية بمنطقة الأميرية في القاهرة، في جريمة أثارت صدمة كبيرة في المجتمع.

الممرض مينا موسى
الممرض مينا موسي

مينا موسي راح في عز شبابه

منذ مساء الخميس الماضي، لم تتوقف صفحات مواقع التواصل الاجتماعي في محافظة المنيا عن الحديث عن مقتل مينا موسى، ابن مركز ملوي، الذي تم استدراجه إلى القاهرة تحت ذريعة الحصول على وظيفة وهمية في التمريض المنزلي، ليُقتل بعد ذلك ويتم تشويه جسده وإلقاء أعضائه في الترعة، بعد أن تم ابتزاز عائلته بمبلغ مالي.

أنهى مينا دراسته في معهد التمريض العام الماضي، وبدأت أحلامه كغيره من الشباب في بناء مستقبله والعمل لكسب الرزق الحلال، على أمل الدخول في مرحلة الزواج. عمل في عدة عيادات وفي مجال التمريض المنزلي في قريته والمدينة، وكان دائمًا مستعدًا لمساعدة الآخرين، حيث عُرف عنه طيبة القلب وحسن الخلق.

واقعة مينا موسي
واقعة مينا موسي

تفاصيل واقعة مينا موسي

في نهاية الأسبوع قبل الماضي، عثر مينا موسي على إعلان لوظيفة ممرض منزلي في القاهرة، وكان الراتب مغريًا. لذا قرر السفر يوم السبت الماضي إلى العنوان المذكور في الإعلان بعد التواصل مع الأرقام المدرجة، وترك عمله في المنيا بحثًا عن فرصة أفضل بدلاً من العمل في عدة أماكن.

عند وصوله إلى القاهرة، توجه مينا إلى الموقع المحدد من قبل أصحاب الإعلان المزيف، ليكتشف أنه وقع ضحية لعملية اختطاف. قام الخاطفون باحتجازه والاتصال بأسرته مطالبين بفدية قدرها 150 ألف جنيه.

لم تتأخر عائلة مينا موسي في تجهيز المبلغ، وكانت في انتظار مكالمة جديدة من الخاطفين. وبالفعل، تواصلوا مع الأسرة وأسمعوهم صوت ابنهم، لكن الاتصال انقطع تمامًا يوم الاثنين الماضي. مما دفع الأسرة للإبلاغ عن جريمة الخطف، وبدأت الأجهزة الأمنية في تكثيف جهودها حتى تمكنت من تحديد موقع الخاطفين وضبطهم يوم أمس. لكن لم يتم العثور على مينا، حيث تبين أن الخاطفين قد قتلوه وألقوا جثته في إحدى الترع، ولم يعثروا سوى على قدمين ويد من جسده. والبحث جارٍ عن بقية أجزاء الجثمان.

الممرض مينا موسي
واقعة مينا موسي

حالة حزن كبيرة بين أهل وزملاء مينا موسي

هزت الصدمة أرجاء المنيا، حيث سادت حالة من الحزن العميق بين أهل وزملاء الشاب المتوفي، خاصة أنه كان وحيد والديه وله ثلاث شقيقات. وكان معروفًا بحبه للخير والتزامه الديني منذ صغره.

وأطلق العديد من أبناء مركز ملوي والمنيا هاشتاج بعنوان (#حق_مينا_لازم_يرجع)، مطالبين بالقصاص من الجناة وتطبيق القانون عليهم وتقديمهم للعدالة في أسرع وقت ممكن.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق خبير الطاقة: لا توجد شبكة كهربائية بها فقد فني حتى بأكثر الدول تقدما
التالى لصيانة المغذيات.. قطع الكهرباء عن قرى مركزي إهناسيا وبني سويف