أخبار عاجلة
القنوات الناقلة لمباريات كأس السوبر المصري -
لقاح فعال للقضاء على سرطان المبيض.. تفاصيل -

التقديم ينتهي 4 نوفمبر.. شروط قبول طلب التصالح في مخالفات البناء (فيديو)

التقديم ينتهي 4 نوفمبر.. شروط قبول طلب التصالح في مخالفات البناء (فيديو)
التقديم ينتهي 4 نوفمبر.. شروط قبول طلب التصالح في مخالفات البناء (فيديو)

الخميس 03 أكتوبر 2024 | 10:11 صباحاً

التصالح في مخالفات البناء

التصالح في مخالفات البناء

العقارية

من المقرر أن تنتهي وزارة الإسكان، من تلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء من المواطنين الذين لديهم مخالفات بناء ممن تنطبق عليهم أحكام قانون التصالح، يوم 4 نوفمبر المقبل، وهو آخر موعد لتلقى الطلبات. 

التصالح في مخالفات البناء

نشرت وزارة الإسكان، عبر صفحتها الرسمية على «فيسبوك»، فيديوجراف تتضمن أهمية وفوائد التصالح، كما تتضمن شروط قبول طلب التصالح في مخالفات البناء، والأوراق المطلوبة للتقديم.

قانون التصالح في مخالفات البناء

من جهته، أكد المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان، أنه لن يتم التصالح في أي مخالفات بناء تمت بعد صدور القانون رقم 187 لسنة 2023، بشأن التصالح في بعض مخالفات البناء وتقنين أوضاعها، ولائحته التنفيذية وتعديلاتها.

وشدد وزير الإسكان على أنه لا تهاون لردع المخالفين والحزم في تطبيق القانون على الجميع للقضاء على الظواهر العشوائية، وحفاظًا على المظهر الحضاري للمدن الجديدة، والحفاظ على هيبة الدولة.

وطالب المواطنين الذين لديهم مخالفات بناء ممن تنطبق عليهم أحكام قانون التصالح بسرعة تقديم طلبات التصالح، حيث إن 4 نوفمبر المقبل هو آخر موعد لتلقى الطلبات. 

موعد انتهاء قانون التصالح في مخالفات البناء

كشف النائب طارق شكري، وكيل لجنة الإسكان بمجلس النواب، موعد انتهاء قانون التصالح في مخالفات البناء، مؤكدًا: «سينتهي خلال شهر مايو المقبل، وبعد انتهائه لن يكون أي تصالح».

ونصح وكيل لجنة الإسكان، المواطنين بسرعة الانتهاء من التصالح في مخالفات البناء، محذراً: «الدولة ستتعامل مع أي مخالفات بشكل حاد خلال الفترة المقبلة».

اقرأ ايضا

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ريال مدريد يسقط أمام ليل الفرنسي بهدف في دوري أبطال أوروبا
التالى أستون فيلا يحقق فوزاً تاريخياً على بايرن ميونخ في دوري ابطال أوروبا