أخبار عاجلة
سلوت يكشف تفاصيل إصابة أليسون -

صور | وزير الرياضة يزور منزل والد محمد صلاح ويتفقد مركز الشباب الجديد

صور | وزير الرياضة يزور منزل والد محمد صلاح ويتفقد مركز الشباب الجديد
صور | وزير الرياضة يزور منزل والد محمد صلاح ويتفقد مركز الشباب الجديد

في خطوة تعكس اهتمام الدولة بتطوير الرياضة وتشجيع الشباب، قام الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واللواء أشرف الجندي محافظ الغربية بتفقد مركز شباب محمد صلاح بقرية نجريج، مسقط رأس النجم العالمي محمد صلاح.

وأكد وزير الشباب والرياضة أن مركز شباب محمد صلاح تم تجهيزه بأحدث الإمكانيات ليكون صرحًا رياضيًا شاملاً، يساهم في صقل المواهب الشابة وتوفير بيئة مثالية لممارسة الرياضة.

لا يتوفر وصف.

وأشار إلى أن المركز يضم ملعبًا لكرة القدم بمدرجات، بالإضافة إلى مرافق أخرى متكاملة، مما يجعله قادرًا على استضافة العديد من الأنشطة الرياضية والاجتماعية.

لا يتوفر وصف.

وأوضح الوزير أن الهدف الرئيسي من إنشاء هذا المركز هو توفير بيئة محفزة للشباب الموهوبين، وتمكينهم من تطوير قدراتهم الرياضية، وتشجيعهم على تحقيق أحلامهم، تمامًا كما فعل محمد صلاح، مؤكدًا أن تجربة صلاح هي الأبرز في الرياضة المصرية على المستوى العالمي، مُشيرًا إلى أنه نموذج كبير للشباب المصري.

طالع أيضًا | "مع تجاهل ليفربول".. مفاوضات بين وكلاء محمد صلاح ونادي سعودي جديد

وأكد أشرف صبحي أن المركز سيكون حاضنة للمواهب الشابة، وسيساهم في اكتشاف أجيال جديدة من اللاعبين الذين يمكنهم تمثيل مصر في المحافل الدولية.

وأشاد وزير الشباب والرياضة بالدعم الكبير الذي توليه القيادة السياسية للرياضة والشباب في مصر، مؤكدًا أن هذا الدعم كان له دور كبير في إنجاز هذا المشروع الضخم، وأنه قارب على الانتهاء وافتتاحه سيكون في أقرب وقت بعد الانتهاء من تنفيذ جزء كبير من إجمالي الأعمال.

وأكد صبحي أن المركز يمتلك بالفعل فريق خماسي لكرة القدم مُبشر تم تكوينه في فتره وجيزة، ولكنه استطاع الحصول علي الدوري الرياضي لقطاع وجه بحري لكرة القدم الخماسية وهو ما يعد مؤشراً جيدا علي امتلاك المركز بالفعل مواهب رياضية كروية تبشر بمستقبل جيد وهو ما يصب في مصلحة الكرة المصرية.

وعلى هامش تلك الجولة التفقدية، قام وزير الرياضة ومحافظ الغربية بزيارة لمنزل الحاج صلاح والد نجم وقائد منتخب مصر محمد صلاح، وكان في استقبالهم خال اللاعب عبد العزيز البابلي، ورئيس مجلس إدارة مركز شباب نجريج.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق هالاند يقود هجوم مانشستر سيتي أمام فولهام بالدوري الإنجليزي
التالى مجلس الأمن يدعم جوتيريش ويستنكر قرار إسرائيل بمنعه من دخول أراضيها