أخبار عاجلة
"القومي للمسرح" يحتفي بعيد ميلاد جمال يوسف -
أمن دمياط يضبط 4 قطع سلاح ناري في حملة أمنية -
دينامية البلدان الإفريقية الأطلسية -
نزيل بسجن بني ملال ينهي حياته شنقا -

نام دين الفيتنامي يتعادل سلبيًا مع بانكوك يونايتد التايلاندي بدوري أبطال آسيا 2

نام دين الفيتنامي يتعادل سلبيًا مع بانكوك يونايتد التايلاندي بدوري أبطال آسيا 2
نام دين الفيتنامي يتعادل سلبيًا مع بانكوك يونايتد التايلاندي بدوري أبطال آسيا 2

 فرض التعادل السلبي نفسه على لقاء نام دين الفيتنامي، وضيفه بانكوك يونايتد التايلاندي، اليوم الأربعاء، في الجولة الثانية بالمجموعة السابعة من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا 2 لكرة القدم، التي شهدت أيضا فوز تامبينتس روفرز السنغافوري 3 / 1 على ضيفه لي مان من هونج كونج.

 

وعجز الفريقان الفيتنامي والتايلاندي عن هز الشباك على مدار شوطي المباراة، بعدما تبارى لاعبوهما في إضاعة جميع الفرص التي سنحت لهم، ليهدر كل منهما أول نقطتين في المجموعة.

 

وفي اللقاء الآخر، اقتنص تامبينس روفرز أول انتصار في مسيرته بالمجموعة، عقب فوزه الكبير على لي مان.

 

وتقدم لي مان مبكرا عن طريق لي نجاي هوي في الدقيقة الرابعة، لكن تامبينس روفرز أدرك التعادل بواسطة بوريس كوبيتوفيتش من ركلة جزاء في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول.

 

وتواصلت الإثارة في الشوط الثاني، حيث أضاف محمد فارس بن رملي الهدف الثاني لتامبينس في الدقيقة 65، فيما تكفل زميله سيا كونوري بإحراز الهدف الثالث في الدقيقة 75.

 

وتصدر بانكوك يونايتد ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، بفارق الأهداف أمام أقرب ملاحقيه نام دين، المتساوي معه في نفس الرصيد، فيما حصل تامبينس على أول 3 نقاط ليتقدم للمركز الثالث، بينما قبع لي مان في ذيل الترتيب بلا نقاط، عقب تلقيه خسارته الثانية على التوالي.

 

قاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فريق النصر السعودي، إلى انتصار مثير بنتيجة 2-1 على فريق الريان القطري، في مباراة مثيرة ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا للنخبة.

 

اللقاء الذي أُقيم يوم الإثنين شهد تألقًا كبيرًا من رونالدو، الذي سجل هدف الفوز ليصل إلى إنجاز جديد في مسيرته الحافلة.

 

رونالدو يحرز هدفه الـ904 ويهدي الهدف لذكرى والده

 

في الدقيقة 76 من المباراة، تمكن رونالدو من إحراز الهدف الثاني للنصر بعد تسديدة قوية بقدمه اليسرى استقرت في الزاوية اليمنى لمرمى الريان، ليصل إلى هدفه رقم 904 في مسيرته الكروية.

هذا الهدف كان حاسمًا في تحقيق الفوز، وجاء بعد أداء قوي من الفريقين.

ما لفت الانتباه في هذا اللقاء كان الاحتفال المختلف لرونالدو، حيث تخلى عن احتفاله الشهير المعروف بـ"Simu"، وبدلاً من ذلك توجه نحو الراية الركنية ورفع إصبعيه نحو السماء. ووفقًا لما ذكرته شبكة "تي إن تي سبورتس"، فقد أهدى رونالدو هذا الهدف إلى ذكرى والده الراحل خوزيه دينيس أفيرو، الذي وُلد في 30 سبتمبر 1953 وتوفي في 6 سبتمبر 2005.

جاء يوم المباراة ليصادف عيد ميلاد والده، وهو ما جعل الهدف يحمل طابعًا شخصيًا عميقًا لرونالدو.

 

تصريحات رونالدو بعد المباراة: "الأرقام لا تهمني، لكن هذا الهدف له طعم خاص"

خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد المباراة، تحدث رونالدو عن هدفه واحتفاله الخاص قائلاً: "الآن أستمتع باللعب والانتصارات. الأرقام لم تكن يومًا همي الأكبر، لكن هذا الهدف كان له طعم خاص بالنسبة لي. كنت أتمنى أن يكون والدي هنا ليشهد هذا اليوم، لكنني أشعر بأنه كان معي في تلك اللحظة".

وأضاف النجم البرتغالي: "الحياة تحت الضغط هي الحياة الطبيعية بالنسبة لي. منذ أول يوم لي مع مانشستر يونايتد وحتى اليوم، أعيش تحت ضغط مستمر، وهذا ما يجعلني أستمر في تقديم الأفضل. الضغط كان وسيبقى رفيقي حتى آخر يوم في حياتي".

 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أسعار الذهب اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024
التالى خبراء: نقل الهيدروجين في أنابيب النفط والغاز يحمل 4 مخاطر كارثية