أخبار عاجلة

محامي ضحية إمام عاشور:"بنقوله انت مين عشان تعمل كده.. ومتصور بالصوت والصورة" (فيديو)

محامي ضحية إمام عاشور:"بنقوله انت مين عشان تعمل كده.. ومتصور بالصوت والصورة" (فيديو)
محامي ضحية إمام عاشور:"بنقوله انت مين عشان تعمل كده.. ومتصور بالصوت والصورة" (فيديو)

بدأت منذ قليل محكمة جنح الشيخ زايد، اليوم السبت، نظر محاكمة اللاعب إمام عاشور، نجم النادي الأهلي، فى واقعة التعدى على فرد أمن داخل مول بالشيخ زايد.

 

 قال المحامي علي فايز، محامي ضحية لاعب نادي الأهلي،  إمام عاشور،  اليوم، إنه لا يوجد أحد فوق القانون ، وخاصة لاعب كرة القدم  المذكور وأن مصر دولة قانون.

 

تفاصيل الواقعة

وأضاف فايز في تصريحات لـ"مصر تايمز"، قبل جلسة المحاكمة التي بدأت منذ قليل، أن :" إمام عاشور في  الخناقة متعرفوش انا مين، فا احنا بنقوله انت مين"، مضيفًأ أنه كانت محاولة للتوسط للصلح في النادي الأهلي وتوجه للنادي نظرًا لحبه للنادي الأهلي ولكن لم يكن يلتقي بأحد هناك لم يحدث أي تواصل عقب ذلك .

 

وأوضح محامي ضحية لاعب نادي الأهلي أن واقعة التعدي مصورة بالصوت والصورة وتم تفريغ الكاميرات وفحص الصور، مشيرًا إلى أنه لا يوجد هناك أي أدلة لحدوث واقعة تحرش ضد زوجته وإن حدثت فرد الأمن المعتدى عليه ليس له أي علاقة بالواقعة ، وأنه سيقدم أدلة للمحكمة  تتحدث عن أنه توهم أكثر من مرة أن زوجته تعرضت للتحرش.

 

وأشار إلى أن رجل الأمن ليس له بالواقعة ولا بتأمين السينمات بالمول، كاشفًا أنه سيتم تقديمن طلبات داخل الجلسة تشمل توقيع اقصى عقوبة ضد الاعب "إمام عاشور".

 

 

اعتداء امام عاشور علي فرد الأمن 

 

وكشفت تحقيقات النيابة العامة برئاسة المستشار إيهاب العوضي، رئيس نيابة أول وثان الشيخ زايد، تحت إشراف المستشار عمرو غراب، المحامي العام الأول لنيابات أكتوبر الكلية، قامت خلالها بالاستماع لكل الأطراف القريبة والبعيدة، حيث ذكر عبدالله مصطفى، فرد الأمن المجني عليه، عن اقتحام إمام عاشور المول وتطاوله عليهم بالسب بألفاظ بذيئة، مدعيًا تعرض زوجته للمعاكسة والتحرش وتغاضي أفراد الأمن بالمول عن الأمر عندما استغاثت بهم، كما قال فرد الأمن" اللاعب إمام عاشورقام بالإعتداء عليا ومن ثم طرحني أرضا؛ مما تسبب لي في فقدان وعي".

 

وفي سبيل التأكد من رواية فرد الأمن واصلت النيابة العامة استدعاء جميع الأطراف في الواقعة واتخاذ العديد من الإجراءات، حيث تم الاستماع لأقوال مدير أمن المول وعدد من زملاء المجني عليه شهود العيان على الواقعة إضافة لمراجعة كاميرات المراقبة في مداخل ومخارج المول ومحيط قاعات السينما، وهو ما لم يسفر عن وجود ما يشير إلى تعرض زوجة إمام عاشور إلى التحرش أو المعاكسة.

  

وفي سياق متصل، اتجهت النيابة فيما بعد للاستماع لأقوال ياسمين حافظ، زوجة إمام عاشور، التي أكدت تعرضها للتحرش اللفظي وشكوتها للأمن دون إغاثتها، ما دفعها للاتصال بزوجها، كما تم استدعاء شقيقيها، فأكد أحدهما عدم رؤيته ما حدث، بينما قال الآخر إنه سمع بعض الشباب يتحرشون بشقيقته لفظيا.

 

وأخلت النيابة العامة سبيل إمام عاشور، لاعب نادي الأهلي بكفالة 5 آلاف جنيه على ذمة التحقيقات بعدما وجهت له تهمتي التعدي على فرد الأمن والسب.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي : نصائح الصيدلي أحمد نبيل لعلاج القشرة
التالى إسرائيل تستهدف قياديا في "حزب الله‎"