أخبار عاجلة
مواعيد مباريات اليوم السبت 5102024 والقنوات ... -

سوزي الأردنية تكشف مفاجآت صادمة عن والدها بعد القبض عليها.. ما القصة؟

سوزي الأردنية تكشف مفاجآت صادمة عن والدها بعد القبض عليها.. ما القصة؟
سوزي الأردنية تكشف مفاجآت صادمة عن والدها بعد القبض عليها.. ما القصة؟

تصدرت البلوجر المصرية سوزى الأردنية، محركات البحث الأولى على جوجل، وذلك عقب القبض عليها بالأمس، على خلفية مشاجرة بينها وبين والدها عبر التيك توك، وقد قالت فى التحقيقات إن والدها قد استولى على جميع أموالها التي تربحها من التيك توك.

بداية القصة

كانت بداية القصة، عندما انتشر فيديو لفتاة تُدعى سوزي الأردنية، حيث قامت بنشر بث مباشر خلال مشادة كلامية بينها وبين والدها وكان الفيديو يحتوي على ألفاظ غير لائقة، وفور ذلك قامت أجهزة الأمن بالقبض على سوزي الأردنية في منطقة الساحل بالقاهرة، بتهمة التعدي على القيم الأسرية عقب نشرها فيديوهات تتضمن عبارات مسيئة.

من هى سوزي؟

سوزي الأردنية  فتاة مصرية من منطقة المطرية، تبلغ من العمر 19 عامًا واشتهرت باسم سوزي الأردنية بسبب تواجد الكثير من أهلها في الأردن، ويبلغ عدد متابعيها على "تيك توك" 2.7 مليون، وعلى "الانستجرام" 533 ألف.

ماذا قالت فى التحقيقات؟

 خلال التحقيق معها أمام النيابة العامة قالت سوزى الأردنية إن والدها استولى على أموالها التي تحصلت عليها من تطبيق "تيك توك"، ورفض إعادتها لها، مشيرة إلى أنها تشاجرت معه خلال البث المباشر.

وأوضحت أنها اندمجت في الشجار مع والدها ولم تدرك أن الآلاف يشاهدونها عبر البث المباشر وهي تسب والدها، مرددة: "أنا اندمجت في الفيديو غصب عني ومقصدتش أهين أبويا قدام الناس".

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مواقيت الصلاة اليوم الأربعاء 2-10-2024 بي دي إف في القاهرة والإسكندرية وحسب موقعك
التالى الأهلي يفتح ملف التعاقد مع مهاجم جديد.. ولاعب فلسطيني في الصورة