أخبار عاجلة
قبل محاكمته.. لماذا يحاكم إمام عاشور اليوم؟ -
لمدة 12 ساعة .. قطع المياه عن 5 مناطق بالقاهرة -

برسالة قوية للاحتلال الإسرائيلي.. جورجينا تتضامن مع غزة ولبنان

برسالة قوية للاحتلال الإسرائيلي.. جورجينا تتضامن مع غزة ولبنان
برسالة قوية للاحتلال الإسرائيلي.. جورجينا تتضامن مع غزة ولبنان

خلال الساعات الماضية، شن جيش الاحتلال الإسرائيلي هجمات برية على لبنان، وسط حالة من الحزن خيمت على الملايين حول العالم بسبب المشاهد المأساوية التي خلفتها تلك الهجمات، خاصة أنها تأتي بالتزامن مع العدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة حتى الآن، وأعرب الكثيرون عن تضامنهم مع لبنان ومن بينهم جورجينا رودريجز زوجة نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

تضامن جورجينا مع لبنان وغزة

ونشرت عارضة الأزياء العالمية جورجينا رودريجيز، صورة تحمل علمي لبنان وفلسطين مرفقة بتعليق «صلوا من أجلهم»، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

7015096501727793254.jpg

ولم تتوقف «جورجينا» عند نشر الصور فقط بل وجهت رسالة قوية لجيش الاحتلال الإسرائيلي، تتضمن: «الحرب شيء فظيع لا يحتمل.. يجب أن نعيش بسلام وألا نقتل الأبرياء.. توقفوا».

رسالة جورجينا إلى جيش الاحتلال الإسرائيلي

وتابعت جورجينا: «يجب أن تنتهي الحروب في جميع أنحاء العالم.. ويجب أن يسود السلام ولا يجب أن يموت المزيد من الرجال والنساء والأطفال الأبرياء»، وحاز المنشور إعجاب متابعيها من رواد وسائل التواصل الاجتماعي، ومن ثم بدأ الجميع مشاركته.

18763874571725721521.jpg

ويشار إلى أن قوات الاحتلال الإسرائيلي بدأت في الساعات الأولى من صباح اليوم عملية عسكرية برية في جنوب لبنان للقضاء على قواعد عسكرية وبنى تحتية تابعة لحزب الله.  

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «مكالمة هاتفية» وراء ضياع السوبر الإفريقي من الأهلي على يد ناصر منسي
التالى سموحة يعلن قائمة المشاركين في بطولة الأندية العربية لكرة السلة