أخبار عاجلة
أسعار تذاكر السوبر المصري.. تبدأ بـ25 درهم -

قرار قضائى جديد فى أولى جلسات محاكمة لاعب النادي الأهلي إمام عاشور

قرار قضائى جديد فى أولى جلسات محاكمة لاعب النادي الأهلي إمام عاشور
قرار قضائى جديد فى  أولى جلسات محاكمة لاعب النادي الأهلي إمام عاشور

قررت محكمة جنح الشيخ زايد، اليوم السبت، تاجيل أولى جلسات محاكمة لاعب النادي الأهلي أمام عاشور، في اتهامه بالتعدي بالضرب على فرد أمن داخل مول تجاري، لجلسة 12 أكتوبر؛ لاتخاذ اجراءات الادعاء المدني.

وشهدت جلسة اليوم تقديم المحامي علي فايز، دفاع فرد الأمن المجني عليه، مذكرة إلى هيئة المحكمة، طالب فيها بتوقيع أقصى عقوبة على أمام عاشور، كما تقدم بطلب بتعديل القيد والوصف من اتهام بالتعدي بالضرب، إلى استعراض القوة والتلويح بالعنف.

وتغيب لاعب الكرة إمام عاشور عن حضور جلسة محاكمته المنعقدة في محكمة أكتوبر، بتهمة التعدي على فرد أمن في مول شهير، بادعاء تعرض زوجته للتحرش داخل المول.

وكشف علي فايز محامي فرد الأمن ضحية مشاجرة لاعب الكرة إمام عاشور، أن الضحية ذهب للنادي الأهلي من أجل التصالح، ولكن لم يكترث له أحد.

وقال محامي الضحية قبل أول جلسات المحاكمة “فرد الأمن ذهب للنادي الأهلي التصالح ومحدش عبره”.

وقال على فايز محامي فرد الأمن المعتدى عليه من إمام عاشور، إن إمام عاشور لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر يواجه تهمة استعراض العنف والتلويح به واستخدامه.
وأضاف محامى فرد الأمن : طلبنا تغيير القيد والوصف من الجنحة إلى الجناية في قضيتنا ضد إمام عاشور.

وأكد: لا يوجد دليل واضح حتى الآن يؤكد تعرض زوجة إمام عاشور للتحرش في المول التجاري، ولم يثبت ذلك في التحقيقات، لافتًا إلى أن سجل وتاريخ إمام عاشور مليء بمثل هذه الوقائع وآخرها اشتباكه مع أحد الأشخاص في حفل زفاف مروان عطية ظنا وزعما منه أنه تحرش بزوجته، وهذا لم يحدث.


ولفت: كانت هناك مساعٍ للصلح مع موكلي من قبل المسئولين في النادي الأهلي ووسطاء إمام عاشور ولكن الأمور لم تكن جادة، ولذلك نحن ماضون في الدعوى القضائية.

وقال إمام عاشور في التحقيقات التي أجريت برئاسة المستشار إيهاب العوضي رئيس نيابة أول وثان الشيخ زايد انه تلقى اتصالا هاتفيا من زوجته بتعرضها للتحرش والمعاكسة من بعض الأشخاص أثناء تواجدها في السينما فحضر إليها على الفور وبرفقته صديق له وشقيق زوجته الصغير لاستطلاع الأمر.

وأضاف إمام حول عدد الأشخاص الذين رافقوه لحظة اقتحام بحسب ما رصدته كاميرات المراقبة انه لا يعلم من هؤلاء الأشخاص ربما يكون من الجماهير الذين تتبعوه فور رؤيته، ونفى نهائيا اشتباكه مع اي من افراد الأمن او التعدي عليهم بالضرب واستكمل لاعب النادي الأهلي قائلا انه توجه للبحث عن الذين قاموا بمعاكسة زوجته بعدما علم انهم متواجدون في مكتب الأمن بجراج المول وعندما وصل للداخل لم يجد أحدا.

وبعد انكاره تعديه على فرد الأمن واجهت النيابة إمام عاشور بمقطع الفيديو الذي سجل الواقعة فاعترف اللاعب انه اشتبك بالفعل مع فرد الامن المجني عليه عندما شاهده يقوم بتصويره اثناء تواجده بالداخل فطلب منه الكف عن تصويره قائلا:"بتصور ايه" وحاول اخذ هاتفه منه الا ان فرد الامن ابتعد عنه فلاحقه لاخذ الهاتف منه لكنه لم يضربه او يدفعه على الأرض وربما تسبب التدافع في سقوط فرد الامن كما انكر سبه بألفاظ بذيئة، وعقب انتهاء أقواله وجهت النيابة للاعب إمام عاشور تهمتي التعدي بالضرب على فرد الأمن وسبه.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مصادر: الحرس الثوري يحدد خطوطاً حمراء لهجوم تل أبيب المتوقع
التالى أسقف أسوان يصلي القداس الإلهي بكنيسة دير الأنبا هدرا السائح