أخبار عاجلة

سيد عبدالحفيظ يكشف السبب الرئيسي في نجاح الأهلي

سيد عبدالحفيظ يكشف السبب الرئيسي في نجاح الأهلي
سيد عبدالحفيظ يكشف السبب الرئيسي في نجاح الأهلي

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة الأسبق بالنادي الأهلي، أن غموض النادي الأهلي سبب نجاحه على مدار التاريخ، موضحًا أن الماردالأحمر لا يسكت عن حقوقك ايضا

وأوضح عبدالحفيظ في تصريحات تليفزيونية عبر شاشة «إم بي سي مصر 2»: «ثقافة الأهلي ربت أجيال وأجيال من الناحية الإدارية،ولذلك أرى أن منصب مدير الكرة ضرورة ملحة في النادي الأهلي».

وأضاف: أتمني أن يكون هناك مساعد لمحمد رمضان ويتم تجهيزه ككادر في المستقبل بالنادي الأهلي.

وأكمل: «قرار تعيين محمد رمضان مدير رياضي للنادي الأهلي، هو القرار الأصوب وفي الفترة الحالية، ولكن بعد فترة لابد أم يتم تعيين مساعد له».

وتحدث سيد عبدالحفيظ عن إمكانية عودته لـ منصب مدير الكرة في النادي الأهلي، وقال: «أنا كنت مرحلة وانتهت ومن الممكن أن أخدمالأهلي في وقت لاحق بمنصب آخر».

وعن مطالبات جماهير الأهلي بعودته بعد خسارة السوبر الإفريقي، أكد: «الأهلي لديه مليون واحد ممكن يبقو سيد عبدالحفيظ وأحسنمني كمان».

وأتم عبدالحفيظ تصريحاته قائلًا: «معتقدش أن هيبقى في أي مشكلة بسبب تعيين محمد رمضان مدير رياضي، والأمور ستسير فيالمسار الصحيح مستقبلًا».

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق جامعة المنوفية: بدء الدراسة ببرنامجي "الترجمة ...
التالى الجيزة.. أزمة نفسية تقود سودانية للقفز من الطابق التاسع في الهرم