أخبار عاجلة

مدحت بركات مهنئًا المصريين بنصر أكتوبر: «على العهد للمضي قدمًا نحو التنمية والبناء»

مدحت بركات مهنئًا المصريين بنصر أكتوبر: «على العهد للمضي قدمًا نحو التنمية والبناء»
مدحت بركات مهنئًا المصريين بنصر أكتوبر: «على العهد للمضي قدمًا نحو التنمية والبناء»

هنأ المهندس مدحت بركات، رئيس حزب أبناء مصر، وعضو تحالف الأحزاب المصرية، الشعب المصري والرئيس عبد الفتاح السيسي، والقوات المسلحة، بمناسبة الذكرى 51 لانتصارات أكتوبر المجيدة، والتي شهدت أعظم ملحمة عرفها التاريخ عن جيشًا صدق ما عاهد الله عليه الدفاع عن كل شبر في تراب الوطن.

وخلال بيان التهنئة، أكدت «مدحت بركات»، أن حرب أكتوبر 1973 تضل رمزًا للفخر الوطني والتضحية في سبيل استعادة الأرض والكرامة، حيث تمكنت القوات المسلحة المصرية من تحقيق نصر تاريخي أعاد الأمل للأمة العربية وأثبت قوة وعزيمة الجنود المصريين.

هذا، ودعا «بركات»، فئات الشعب المصري من الفلاحين والعمال وغيرهم؛ الألتفاف حول قواتنا المسلحة والقيادة السياسية متمثلة في الرئيس عبد الفتاح السيسي، وذلك في ظل الظروف الراهنة في المنطقة العربية، مشددًا أن ما يدور من حروب ونزاعات في الدول المجاورة لمصر يجعلنا نتمسك بالحفاظ على الأمن القومي الذي دفع ثمنه رجال القوات المسلحة والشرطة المصرية.

وأختتم رئيس حزب أبناء مصر وبهذه المناسبة، نجدد التزامنا بالعمل على رفعة مصر وتعزيز قدراتها للحفاظ على أمنها واستقرارها، مستلهمين من روح أكتوبر المجيدة؛ قيم التضحية والوحدة الوطنية، مجددين العزم على المضي قدمًا حول التنمية والبناء في ربوع مصر كافة.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق آية عبد الرحمن: الأكاديمية الوطنية للتدريب حققت طفرة في تأهيل الشباب
التالى هل يحدث صدام قريب بين محمد رمضان وكولر؟.. شاهد