أخبار عاجلة

مجازر غزة لم تتوقف .. شهداء في دير البلح وبيت حانون وجباليا

مجازر غزة لم تتوقف .. شهداء في دير البلح وبيت حانون وجباليا
مجازر غزة لم تتوقف .. شهداء في دير البلح وبيت حانون وجباليا

لا تزال وتيرة القتل التي يمارسها الاحتلال الإسرائيلي ضد المدنيين في قطاع غزة مستمرة، على الرغم من التصعيد الحربي الكبير مع لبنان. 

فقد شهدت الساعات الماضية سلسلة من الغارات الجوية التي أدت إلى استشهاد وجرح العشرات من الفلسطينيين، في ظل استمرار استهداف النازحين في مخيماتهم.

قصف طائرات الاحتلال لمنازل المدنين 

ووفقًا لشبكة قدس الفلسطينية، فقد استشهد ستة فلسطينيين وأصيب آخرون بجروح نتيجة قصف طائرات الاحتلال لمنزل عائلتي عليان وكراجة في حي الدعوة شمال شرق مخيم النصيرات. كما نسف جيش الاحتلال عدة مباني سكنية في شمال المخيم، بينما أطلقت الآليات العسكرية النار تجاه المناطق الشرقية والشمالية منه.

اقرأ أيضا

وفي حادثة أخرى، استشهد فلسطينيان آخران نتيجة قصف طائرات الاحتلال لمنزل يعود لعائلة الغفري شمال شرق المخيم. وفي غرب دير البلح، استهدف طيران الاحتلال مدرسة أحمد الكرد، مما أسفر عن مقتل وإصابة عدد من النازحين، بما في ذلك عدد كبير من الأطفال.

وفي مدينة بيت حانون شمال قطاع غزة، استشهد أربعة فلسطينيين وأصيب آخرون جراء قصف مدفعي وإطلاق النار من آليات الاحتلال تجاه الأهالي في شارع البنات.

تستمر قوات الاحتلال في عدوانها على قطاع غزة، ليكون هذا الهجوم هو اليوم الـ365 على التوالي منذ السابع من أكتوبر الماضي، مما يضاعف من معاناة السكان المدنيين ويزيد من حجم الكارثة الإنسانية في المنطقة.

تابع أحدث الأخبار عبر google news

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أسعار الفاكهة في سوق العبور اليوم الثلاثاء 1-10-2024
التالى جوميز يمنح نجم الزمالك فرصة ثانية بعد التتويج بالسوبر الأفريقي