أخبار عاجلة
"القومي للمسرح" يحتفي بعيد ميلاد جمال يوسف -
أمن دمياط يضبط 4 قطع سلاح ناري في حملة أمنية -
دينامية البلدان الإفريقية الأطلسية -
نزيل بسجن بني ملال ينهي حياته شنقا -

مدير محتوى «الوثائقية»: عرض عدة أفلام توثق بطولات الجيش المصري في حرب أكتوبر

مدير محتوى «الوثائقية»: عرض عدة أفلام توثق بطولات الجيش المصري في حرب أكتوبر
مدير محتوى «الوثائقية»: عرض عدة أفلام توثق بطولات الجيش المصري في حرب أكتوبر

قال إمام أحمد مدير المحتوى بقناة الوثائقية، إن القناة أنتجت الكثير من الأعمال التي توثق بطولات الجيش المصري وما حققه من نصر مجيد في أكتوبر 1973.

أضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «8 الصبح» المذاع عبر قناة «dmc» تقديم الإعلامية داليا أشرف، أن فيلم أحمد إسماعيل وزير الحربية خلال حرب أكتوبر يتناول سيرة المشير بداية من نشأته وتخرجه في الكلية الحربية حتى وصل إلى الأدوار العظيمة التي لعبها في محطات وطنية بارزة، منها إعادة بناء الجيش المصري بعد حرب 1967، إلى أن تُوجت أعماله العظيمة في نصر أكتوبر.

ولفت إلى أن قناة الوثائقية أنتجت فيلم «دراما النصر» الذي تناول دور الفن المصري في توثيق بطولات أكتوبر وسجلات أبطال الحرب خلال سنوات الاستنزاف، فضلا عن يتناول كيف لعب الفن المصري دورًا مهمًا في دعم القوات المسلحة المصرية.

بدء عرض سلسلة الوثئقية «وثائق العبور»

أشار إلى أن قناة الوثائقية لديها سلسلة وثائقية بعنوان «وثائق العبور» بدأ عرضها على القناة، ويُقدم من خلالها تحليل وقراءة في الوثائق العسكرية التي أفرجت عنها القوات المسلحة.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق خبير الطاقة: لا توجد شبكة كهربائية بها فقد فني حتى بأكثر الدول تقدما
التالى لصيانة المغذيات.. قطع الكهرباء عن قرى مركزي إهناسيا وبني سويف