أخبار عاجلة

قرار جديد من اتحاد الكرة بشأن بطولة كأس السوبر المصري في الإمارات

قرار جديد من اتحاد الكرة بشأن بطولة كأس السوبر المصري في الإمارات
قرار جديد من اتحاد الكرة بشأن بطولة كأس السوبر المصري في الإمارات
black-shawla.png

11:49 ص | السبت 05 أكتوبر 2024

قرار جديد من اتحاد الكرة بشأن بطولة كأس السوبر المصري في الإمارات

مجلس اتحاد الكرة

استقر اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، على قرار جديد بشأن بطولة كأس السوبر المصري خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الحالي في الإمارات بمشاركة رباعية لأندية الأهلي والزمالك وبيراميدز وسيراميكا كليو باترا.

وعلم «الوطن سبورت» أن اتحاد الكرة قرر إسناد مباريات بطولة كأس السوبر المصري إلى حكام مصريين دون الاعتماد على حكام أجانب في هذه البطولة، التي سيلعب فيها الأهلي أمام سيراميكا، والزمالك مع بيراميدز، لحساب منافسات نصف النهائي.

15002104901728087354.jpg

اتحاد الكرة يدعم الحكام المصريين

ويأتي هذا القرار من مجلس اتحاد الكرة ببطولة السوبر المصري، في إطار سياسة الدعم المتبع للحكام المصريين في المسابقات والبطولات المختلفة.

ويشارك الأهلي في السوبر المصري بصفته بطل الدوري الممتاز، فيما يشارك بيراميدز بصفته بطل كأس مصر، وسيراميكا بطل كأس الرابطة، بينما يشارك الزمالك بالكارت الذهبي باختيار اللجنة المنظمة للبطولة للمشاركة في البطولة.

19219384931722032888.jpg

مواعيد مباريات كأس السوبر المصري

تحددت بشكل رسمي مواعيد مباريات كأس السوبر المصري، إذ سيلعب الزمالك مع بيراميدز الساعة الرابعة وخمس دقائق مساء 20 أكتوبر على استاد محمد بن زايد، والأهلي يواجه سيراميكا الساعة الثامنة مساء على استاد آل نهيان.

ومن المقرر أن تقام مباراة نهائي السوبر المصري يوم الخميس 24 أكتوبر على استاد محمد بن زايد الساعة السابعة مساء، فيما تقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع على استاد آل نهيان الساعة الرابعة وخمس دقائق.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سعر الريال القطري اليوم الجمعة 4-10-2024 في البنك المركزي المصري
التالى رجعناهم بالبيجامات الكستور.. أحمد موسى: محدش هيكرر اللي الجيش المصري عمله في 6 أكتوبر