أخبار عاجلة

شاهندة المغربي: أتمنى إدارة مباراة للأهلي والزمالك بالدوري للرجال

شاهندة المغربي: أتمنى إدارة مباراة للأهلي والزمالك بالدوري للرجال
شاهندة المغربي: أتمنى إدارة مباراة للأهلي والزمالك بالدوري للرجال

أعربت شاهندة المغربي، الحكمة الدولية، عن سعادتها بقيادتها الصافرة التحكيمية بين فريقي الزمالك والأهلي للسيدات، في المباراة التي جمعت بينهما أمس الجمعة، وتحدثت عن إدارتها لبعض المباريات في الدوري الممتاز للرجال.

وحسم النادي الأهلي الفوز بالمباراة على مضيفه الزمالك بنتيجة (2-1) في المباراة الأولى التي تجمع بين الفريقين واستضاف اللقاء ملعب نادي الزمالك.

وقالت شاهندة المغربي، في تصريحات تليفزيونية: "أشعر بالسعادة بالطبع لإدارة المباراة الأولى بين الزمالك والأهلي، وشرف لأي شخص أن يقوم بتحكيم مباريات لقطبي الكرة المصرية".

واسترسلت: "تتواجد فرق كثيرة في الدوري الممتاز للسيدات لديها اسم كبير لكن الأهلي والزمالك لهم جماهير عظيمة وصنعوا شكل جميل، واستمتعت بالمباراة بالفعل، ونفس الأجواء بين الفريقين الحماسية كانت حاضرة".

وذكرت: "لجنة الحكام تدعمني بشكل مستمر على أن أعمل بشكل جيد، وبالفعل منحتني فرصة إدارة بعض المباريات بالدوري الممتاز للرجال، وإن شاء الله أحصل على مزيد من الفرص بشكل أكبر لي ولزميلاتي".

وأتمت شاهندة المغربي، تصريحاته قائلًا: "أتمنى إدارة مباراة للأهلي والزمالك بالدوري الممتاز للرجال".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 40 جنيه مرة واحدة.. انهيار مفاجئ في سعر الجنيه الذهب اليوم السبت 5 أكتوبر
التالى وزير التعليم العالي يعلن إصدار ”اليونسكو - اليونيسف” دراسة حالة عن بنك المعرفة المصري