أخبار عاجلة
30 وصفة صحية للانش بوكس.. «جددي واسعدي أطفالك» -
سعر الفضة في مصر اليوم السبت 5-10-2024 -

ميدو يعلق على تحرك الأهلي تجاه قندوسي بعد تصريحاته المثيرة للجدل

ميدو يعلق على تحرك الأهلي تجاه قندوسي بعد تصريحاته المثيرة للجدل
ميدو يعلق على تحرك الأهلي تجاه قندوسي بعد تصريحاته المثيرة للجدل
black-shawla.png

05:48 ص | السبت 05 أكتوبر 2024

ميدو يعلق على تحرك الأهلي تجاه قندوسي بعد تصريحاته المثيرة للجدل

أحمد قندوسي

ألقى أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك والكرة المصرية السابق، الضوء على تصريحات الدولي الجزائري أحمد قندوسي، لاعب الأهلي المعار إلى صفوف سيراميكا كليوباترا، والتي فتح بها العديد من أبواب إثارة الجدل خلال الساعات الماضية.

وكان المارد الأحمر، قد قرر إحالة التصريحات التي أدلى بها قندوسي إلى الشئون القانونية بالنادي ومخاطبة ناديه الحالي لاستدعاء اللاعب للأخذ أقواله بخصوص ما صدر منه.

ميدو: أمير توفيق رجل محترم وابن ناس ويعمل لمصلحة الأهلي فقط

8571247391728096445.jpg

وقال ميدو، في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية «أون تايم سبورتس»: «ما صد عن أحمد القندوسي هو تصرف غير احترافي بالمرة، قندوسي لاعب كبير وإضافة كبيرة جدًا للدوري المصري، ومرتبط بعقد مع النادي الأهلي، بس هو اتكلم عن بعض الأمور التي تسيء لناديه». 

وتابع ميدو تثريحاته قائلًا: «أحيي مسئولي النادي الأهلي على سرعة رد الفعل وفتح تحقيق مع قندوسي، لأن يسئ لكل فرد عامل داخل النادي، أنا أعرف المسؤولين عن التعاقدات في الأهلي بشكل شخصي، وكلهم ومحترفين وأهلاوية، وهدفهم الأول والأخير هو العمل لمصلحة الأهلي. أمير توفيق رجل محترم وابن ناس».

وأضاف: «اللاعبين يجب أن تكون لديهم دراية كاملة أن ليس كل ما يُقال يُصدق، قندوسي وضع نفسه في مشكلة كبيرة كان في إمكانه تلاشيها، وكذلك أحيي الخطيب على الشجاعة في فتح تحقيق بأسرع وقت لكي تظهر الحقيقة للناس».

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق قطاع البنوك يختتم تعاملات اليوم الثلاثاء بقيمة 911.440 مليار جنيه
التالى هولندا تعلق رحلاتها الجوية لتل أبيب لنهاية 2024