أخبار عاجلة
قطع المياه في 3 محافظات للصيانة.. اعرف المناطق -

شهادة بريمو جولد بنك القاهرة 2024.. استثمر بأعلى عائد

شهادة بريمو جولد بنك القاهرة 2024.. استثمر بأعلى عائد
شهادة بريمو جولد بنك القاهرة 2024.. استثمر بأعلى عائد

شهادة بريمو جولد بنك القاهرة 2024.. يهتم عدد كبير من المواطنين، بالبحث عن تفاصيل شهادة بريمو جولد بنك القاهرة.

تبدأ من 1000 جنيه، تفاصيل شهادة ادخار بنك القاهرة 2024 - الجمهور الإخباري
شهادة بريمو جولد بنك القاهرة.. استثمر بأعلى عائد

شهادة بريمو جولد بنك القاهرة

ويرصد موقع مصر تايمز، خلال السطور التالية، تفاصيل شهادة بريمو جولد بنك القاهرة، كما يلي:

أعلن بنك القاهرة عن تعديل سعر العائد على "شهادة بريمو جولد بنك القاهرة" بالجنيه المصري، والتي تمتاز بكونها شهادة ادخار ذات عائد ثابت لمدة 3 سنوات.

وبلغ العائد السنوي لهذه الشهادة 19% ويتم صرف العائد شهريًا.

كما أصدر البنك شهادة بريمو جولد بنك القاهرة ذات العائد المتناقص لمدة 3 سنوات، حيث يبدأ العائد السنوي بنسبة 22% للسنة الأولى، و18% للسنة الثانية، و16% للسنة الثالثة، مع صرف العائد شهريًا.

تأتي هذه الخطوة ضمن استراتيجية بنك القاهرة التي تسعى دائمًا إلى تلبية متطلبات عملائها من مختلف الشرائح، خاصة في ظل تقلبات السوق الاقتصادي.

مميزات شهادة بريمو جولد بنك القاهرة

وتساهم شهادة بريمو جولد بنك القاهرة في تحفيز أصحاب الودائع على الحفاظ على القيمة الشرائية لمدخراتهم، بالإضافة إلى تعزيز الادخار بالجنيه المصري من خلال تقديم عوائد تنافسية، تهدف إلى حماية قيمة المدخرات في ظل الظروف الاقتصادية الراهنة.

واحدة من أهم المزايا التنافسية لشهادات "شهادة بريمو جولد بنك القاهرة" هي معدلات العائد المرتفعة ودورية الصرف الشهرية، مما يعزز من جاذبيتها لدى العملاء.

ويبدأ احتساب العائد من اليوم التالي للشراء، مع إمكانية استرداد الشهادة بعد مرور 6 أشهر من تاريخ الشراء.

ويوفر البنك أيضًا تسهيلات الاقتراض بضمان "شهادة بريمو جولد بنك القاهرة"، حيث يمكن للعملاء الاقتراض بنسبة تصل إلى 90% من قيمة الشهادة، على ألا يقل سعر العائد عن 2% فوق سعر العائد المعلن وقت منح التسهيل الائتماني.

بالنسبة للعملاء الذين يتطلعون إلى الاستثمار في "شهادة بريمو جولد بنك القاهرة"، يمكن شراء الشهادة بمبلغ يبدأ من 10,000 جنيه، وبمضاعفات 1,000 جنيه دون وجود حد أقصى للشراء.

ويتيح بنك القاهرة إمكانية شراء هذه الشهادات من خلال شبكة فروعه التي تمتد إلى 248 فرعًا ووحدة مصرفية على مستوى الجمهورية، مما يجعل عملية الاستثمار سهلة ومتاحة للجميع.

شهادة ادخار بنك القاهرة 2024.. قبل اجتماع البنك المركزي - موقع الحرية
شهادة بريمو جولد بنك القاهرة.. استثمر بأعلى عائد

باقات متنوعة من الشهادت بجانب شهادة بريمو جولد في بنك القاهرة

وإلى جانب شهادة بريمو جولد بنك القاهرة، يقدم بنك القاهرة باقة متنوعة من شهادات الادخار الأخرى التي تناسب مختلف الفئات، وتتيح للعميل الاختيار بين أسعار الفائدة وأجل الشهادات المتاحة؛ فعلى سبيل المثال، يوفر البنك الشهادة الثلاثية ذات العائد الثابت بمدة 3 سنوات، وتبدأ من 10,000 جنيه، بعوائد تصل إلى 18% على الشهادات ذات القيمة العالية.

كما يتيح البنك شهادة بريمو جولد بنك القاهرة بخيارات أخرى مثل شهادة البريمو إكسترا، والتي تتيح عائدًا ثابتًا يصل إلى 13.5% ربع سنوي، وكذلك شهادة البريمو الثلاثية أو الخماسية بعوائد تتراوح بين 10.25% و10.50% بحسب دورية الصرف.

وتتميز شهادة بريمو جولد بنك القاهرة الثلاثية، بأنَّ الحد الأدنى للاكتتاب أو شراء الشهادة يبدأ من 10 آلاف جنيه ومضاعفات الألف.

ويمكن للعميل حامل شهادة بريمو جولد بنك القاهرة الثلاثية، تجديدها بعد انتهاء مدتها، ولا يوجد حد أقصى لقيمة الشهادة، والعائد ثابت طوال الـ 3 سنوات.

يبدأ احتساب عائد شهادة بريمو جولد بنك القاهرة الثلاثية، من يوم العمل التالي لتاريخ شرائها.

ويمكن كسرها واترداد قيمتها بعد مرور 6 أشهر من هذا التاريخ، والشهادة متاحة للعملاء الأفراد فقط، ويمكن الاقتراض بضمانها حتى 90% من القيمة الاسمية، وفوائد القرض 2% إضافي على العائد.

وشهادة بريمو جولد بنك القاهرة، تمثل خيارًا مميزًا لمن يسعى إلى الحفاظ على قيمة مدخراته مع تحقيق عوائد مجزية، خاصة في ظل التغيرات الاقتصادية، مما يجعلها واحدة من أبرز أدوات الادخار في السوق المصري.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: الفنانة نيلى: لم احد يتمكن من تقديم فوازير رمضان بعد اعتزالى
التالى بالبلدي: خبير عسكري: الضربات الإيرانية لم تكن موجعة بالشكل المطلوب (فيديو)