أخبار عاجلة
الجيش الروسي يتقدم تدريجيا نحو قرية زفانوفكا -
العروسي وأهريش سفيرتان لحملة طبية -

عاجل.. قبل ساعات من المحاكمة.. قصة إمام عاشور فى واقعة تعديه على فرد أمن بمول بالشيخ زايد

عاجل.. قبل ساعات من المحاكمة.. قصة إمام عاشور فى واقعة تعديه على فرد أمن بمول بالشيخ زايد
عاجل.. قبل ساعات من المحاكمة.. قصة إمام عاشور فى واقعة تعديه على فرد أمن بمول بالشيخ زايد

تنظر محكمة جنح الشيخ زايد، اليوم السبت، محاكمة اللاعب إمام عاشور فى واقعة التعدى على فرد أمن داخل مول بالشيخ زايد.

 

وكانت قد أخلت نيابة الشيخ زايد، سبيل إمام عاشور لاعب النادى الأهلى بكفالة مالية قدرها خمسة آلاف جنيه فى واقعة التعدى على فرد الأمن بمول تجارى بالضرب، وواجهته النيابة بالفلاشة المقدمة من فرد الأمن المجنى عليه، التى ترصد دخوله المول رفقة 15 شخصا آخرين.

 

ووجهت النيابة لـ«عاشور»، اتهاما بالتعدى على فرد الأمن وإحداث إصابته، فرد على الاتهام، قائلا: أن الواقعة عبارة عن شد وجذب أدت إلى سقوط فرد الأمن على الأرض.

 

وأضاف انه أن تلقى اتصالا من زوجته ياسمين حافظ، لتخبره بأنه مجموعة شباب تحرشوا بها، وحضر إلى المول إثر قولها له أن الأمن لم يتدخل، وشعر بضيق بسبب منعه من الدخول.

 

وأفاد أنه شد التليفون المحمول الذى كان بحوزة فرد الأمن المجنى عليه لقيامه بتصويره، أثناء تواجده وآخرين بالمكان، لرغبته فى رؤية الأشخاص الذين قالت زوجته إنهم تحرشوا بها.

 

وكانت النيابة العامة بالشيخ زايد قد قررت إخلاء سبيل 4 شباب متهمين في واقعة زوجة لاعب النادي الأهلي إمام عاشور بالضمان الشخصي من قصر النيابة.


واستدعت النيابة العامة الشباب الأربعة عقب تحديد هوياتهم من كاميرات المراقبة، وحضر الشباب إلى النيابة من تلقاء أنفسهم، وعقب ساعات من التحقيق، انتهت النيابة إلى عدم صلتهم بالتعرض لزوجة عاشور أو التحرش بها، وهو ما أكدته كاميرات المراقبة، فقررت إخلاء سبيلهم من قصر النيابة مباشرة دون توجيه اتهامات.

وخلال التحقيقات؛ أدلى الشباب المتهمين بالتحرش بزوجة إمام بأقوالهم أمام النيابة العامة، بعدما رصدت نيابة الشيخ زايد ظهورهم في كاميرات المراقبة أثناء مناقشات بينهم وبين أشقاء زوجة إمام عاشور.

 

إجراءات التحقيقات

 

وقال الشباب الأربعة خلال التحقيقات إنهم ليست لهم صلة بما حدث لزوجة إمام عاشور، ولا يعلمون ما تعرضت له من الأساس، وإنهم فوجئوا ببعض الشباب يتحدثون إليهم عقب انتهاء عرض الفيلم في سينما مول أركان ويسألونهم حول التحرش.

 

وأضاف الشباب في أقوالهم أمام نيابة الشيخ زايد، برئاسة المستشار إيهاب العوضي رئيس نيابة أول وثاني الشيخ زايد بإشراف المستشار عمرو غراب المحامي العام الأول لنيابات أكتوبر: إن أشقاء ياسمين حافظ زوجة إمام عاشور سألوهم حول شخص خليجي كان برفقتهم، أو شخص يرتدي جلبابا قام بمعاكسة شقيقتهم، فأكدوا لهم أن مجموعتهم بأكملها لم يكن بها شخص خليجي، أو يرتدي جلبابا، وانصرفوا من المول دون أي خلافات.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مشاهدة مسلسل برغم القانون الحلقة 15 بجودة عالية
التالى كشف غموض سقوط طالبة من الطابق الثامن في الإسماعيلية