أخبار عاجلة
أسعار العملات اليوم السبت الموافق 5 أكتوبر 2024 -

«المنشآت الفندقية» تشارك في ملتقى سياحة الأعمال والمؤتمرات بأبوظبي

«المنشآت الفندقية» تشارك في ملتقى سياحة الأعمال والمؤتمرات بأبوظبي
«المنشآت الفندقية» تشارك في ملتقى سياحة الأعمال والمؤتمرات بأبوظبي

أكدت هيئة تنشيط السياحة إحدى الهيئات التابعة لوزارة السياحة والآثار ، أنها بصدد المشاركة في  الدورة الأولى لملتقى سياحة الأعمال والحوافز والمؤتمرات بالشرق الأوسط، والتي ستقام في أبوظبي بالإمارات خلال الفترة من 23 وحتى 26 أكتوبر الجاري، لافتة إلى أن هذا الملتقى يتزامن مع إقامة المؤتمر السنوي لمنظمي المؤتمرات والفعاليات الذي يعتبر الحدث الأهم السنوي للمتخصصين في سياحة الـMice.

قيمة المشاركة في الملتقى

وقال محمد أيوب، رئيس مجلس إدارة غرفة المنشآت الفندقية التابعة للاتحاد المصري للغرف السياحية، إن قيمة مشاركة الفندق الواحد في ملتقى سياحة الأعمال والحوافز والمؤتمرات بالشرق الأوسط تبلغ نحو 3 آلاف دولار، موضحا أن هذا الملتقى فرصة كبيرة للتعريف بمقومات مصر في سياحة الـMice.

مهرجان العلمين 2025

وأشار خلال المنشور الدوري الذي تم تعميمه على كل الفنادق إلى أن القائمين على الملتقى يخططون لإقامة النسخة الثانية من ملتقى سياحة الأعمال والحوافز والمؤتمرات بالشرق الأوسط خلال شهر سبتمبر 2025 في مدينة العلمين ضمن فعاليات أنشطة مهرجان العلمين وتحت عنوان Meet Me In Alamein 2025.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رجال القوات المسلحة يشكلون شعار «الدرع والسيف» و«الأوكتاجون» خلال عرض الموسيقات العسكرية
التالى مدحت الكمار: ارتفاع صافي احتياطي النقد الأجنبي ...