أخبار عاجلة
قبل محاكمته.. لماذا يحاكم إمام عاشور اليوم؟ -
لمدة 12 ساعة .. قطع المياه عن 5 مناطق بالقاهرة -

«بيطري المنوفية»: حملات مكبرة على أسواق ومحلات بيع اللحوم والدواجن

«بيطري المنوفية»: حملات مكبرة على أسواق ومحلات بيع اللحوم والدواجن
«بيطري المنوفية»: حملات مكبرة على أسواق ومحلات بيع اللحوم والدواجن

شنت مديرية الطب البيطري في المنوفية، حملات مكثفة لمتابعة أسواق ومحال بيع اللحوم والدواجن في عدة مناطق، وضبط المخالفين وتحرير المحاضر اللازمة.

حملات مكثفة على الأسواق

وحسب بيان صادر عن المديرية، فقد تابع اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، اليوم، جهود مديرية الطب البيطري في شن الحملات التفتيشية والرقابية على الأسواق والمحلات العامة وأماكن بيع وتصنيع منتجات اللحوم والأسماك بنطاق المحافظة، وذلك بالتزامن مع ما تقدمه المحافظة من مجهودات لإحكام الرقابة على الأسواق.

ضبط مخالفات في عدة محلات

وقال الدكتور رفعت حماد مدير مديرية الطب البيطري، في بيان: «المديرية شنت حملات موسعة برئاسة مدير إدارة الصحة العامة والمجازر بالمديرية وبالاشتراك مع رؤساء الوحدات المحلية ومختلف الجهات المعنية بالمرور الميداني على المنشآت الغذائية بنطاق المحافظة لضبط المخالفين والسلع مجهولة المصدر ومنتهية الصلاحية، أسفرت عن تحرير 35 محضر جنح للمخالفات، وتم تحرير المحاضر اللازمة واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة حيال المخالفين وإخطار النيابة العامة».

5610797211728029487.jpg

رقابة صارمة على الأسواق والحملات

وشدد محافظ المنوفية على مواصلة الجهود وتشديد الرقابة الصارمة لضبط الأسعار والتأكد من صلاحية السلع المعروضة ومدى مراعاتها للاشتراطات الصحية والبيئية تحقيقا للصالح العام.

21098360351728029485.jpg

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزارة الرياضة تكشف حقيقة دعم نادي الزمالك ماليًا
التالى عاجل.. إحصائية هامة من "التعليم" بشأن المدارس الجديدة في محافظات سيناء والقناة