أخبار عاجلة

الأنبا بولا يلتقي القنصل العام المصري في لوس أنجلوس لتعزيز التواصل

الأنبا بولا يلتقي القنصل العام المصري في لوس أنجلوس لتعزيز التواصل
الأنبا بولا يلتقي القنصل العام المصري في لوس أنجلوس لتعزيز التواصل

التقى الأنبا بولا شفيق، مطران إيبارشية الإسماعيلية ومدن القناة وتوابعها للأقباط الكاثوليك، والزائر الرسولي على أمريكا وكندا، السفير حسام الدين علي، القنصل العام المصري بلوس أنجلوس، والمستشار أحمد أنور، نائب القنصل العام.

سبل  تعزيز التواصل بين القنصلية والكنيسة 

جاء ذلك بحضور الأب إيليَّا بشرى، راعي كنيسة السيدة العذراء، بلوس أنجلوس، والدكتور سمير غطّاس، أمين المجلس الرعّويّ بالكنيسة.

بدأ اللقاء بالترحيب والتعارف من قِبل السفير، ثم تمت مناقشة ودّية عن هموم المهاجرين، وسبُل تعزيز التواصل المشترك بين القنصليّة المصرية، والكنيسة الكاثوليكية، كطريق لتذوق الواقع الأمريكي، لما لديها من مؤسسات تعليميّة، ومجتمعيّة في مختلف المجالات، ولا سيّما الحضور الرعوي، حيث يبلغ تعداد الكاثوليك بولاية كاليفورنيا نحو 12 مليونًا كاثوليكيًا، بالإضافة إلى مؤمني الكنيسة الكاثوليكيّة الشرقيّة.

11499367491728022750.jpg

ضرورة تفعيل مبادئ الأخوة المشتركة

ودار الحوار حول ضرورة تفعيل مبادئ الأخوة المشتركة، كما أشار الزائر الرسولي في حديثه إلى الحديث واقع خبرة الكنيسة الكاثوليكيّة في هذا الصدد.

وفي ختام اللقاء، شكر الأنبا بولا السفير على حفاوة الاستقبال، وكرم الضيافة.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ميتا تعلن نموذج توليد الفيديو بالذكاء الاصطناعي Movie Gen
التالى إعلام فلسطيني: جيش الاحتلال ينسف مباني سكنية شمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزة