أخبار عاجلة
حادث مروري في الشرقية وسقوط مصابين -

قراصنة صينيون يثيرون القلق في أمريكا.. تهديدات للأمن القومي

قراصنة صينيون يثيرون القلق في أمريكا.. تهديدات للأمن القومي
قراصنة صينيون يثيرون القلق في أمريكا.. تهديدات للأمن القومي

حملة اختراق تهدف إلى الوصول لمعلومات حساسة، أثارت القلق داخل أمريكا، قبل التعرف على أن مصدرها قراصنة صينيين، استهدفوا خلالها مستخدمي خدمات الإنترنت في أمريكا، تفاصيل الواقعة استعرضتها قناة «القاهرة الإخبارية»، في تقرير بعنوان «قلق في الولايات المتحدة الأمريكية بسبب قراصنة صينيين».

وأضاف التقرير، أن الحملة التي أطلق عليها المحققون اسم «عاصفة الملح»، تعد الأحدث في سلسلة الهجمات الإلكترونية التي ربطها المحققون الأمريكيون بالصين في السنوات الأخيرة، مشيرا إلى أن القراصنة الصينيين كانوا يسعون من خلال هجومهم غير الاعتيادي إلى اختراق شبكات ملايين المستخدمين.

قراصنة صينيون يستهدفون البيانات الحساسة

وأوضح التقرير، أن القرصنة الصينيين يسعون إلى الوصول إلى كام هائل من البيانات الحساسة، من خلال العمل على اختراق بنية مقدمي خدمات الإنترنت، ما يتيح لهم الوصول إلى أجهزة التحكم والتوجيه في تدفق البيانات والمعلومات، وبمجرد السيطرة على هذه الأجهزة يمكنهم التنصت على الاتصالات وسرقة البيانات، وتعطيل الخدمات.

الحملة تثير مخاوف كبيرة بشأن الأمن القومي الأمريكي

ولفت التقرير، إلى أن الحملة تثير مخاوف كبيرة بشأن الأمن القومي الأمريكي، كون أن التحقيقات الأولية تشير إلى أن القراصنة قد يستهدفوا شركات تكنولوجية عملاقة مثل مايكروسوفت، إلى جانب شركات أخرى حيوية للبنية التحتية الرقمية للولايات المتحدة الأمريكية، ما يدفع السلطات الأمريكية للإعلان عن اتخاذ إجراءات عاجلة لمواجهة هذا التهديد.

" title="YouTube video player" frameborder="0">

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إيبارشية هولندا تحذر جموع الأقباط من التعامل مع هذا الشخص المزيف يستهدف السيدات
التالى الطماطم ب17 جنيه.. أسعار الخضروات اليوم بسوق العبور