أخبار عاجلة
القنوات الناقلة لمباريات كأس السوبر المصري -
لقاح فعال للقضاء على سرطان المبيض.. تفاصيل -

سعر عطر جورجينا الجديد.. الرقم صادم

سعر عطر جورجينا الجديد.. الرقم صادم
سعر عطر جورجينا الجديد.. الرقم صادم

سعر عطر جورجينا الجديد.. أعلنت جورجينا رودريجيز، بعد إطلاق الموسم الثالث من برنامجها الواقعي الشهير على نتفلكس، عن إطلاق عطرها الجديد Sense .

وبالتعاون مع علامة العطور السعودية لافيرن ، تم تجسيد الرؤية الحسية لجورجينا في عطر Sense، وهو متوفر الآن للتسوق.

هذا هو أحدث عطر في تعاون Lavern x Gio في مارس 2023، وأصبحت وجه عطر Blue Laverne من Laverne وظلت مخلصة للعلامة التجارية منذ ذلك الحين.

واستغرقت عملية صنع عطر Sense عامًا كاملًا، حيث عملت جورجينا وفريق لافيرن إتقان "الأنوثة في زجاجة". ووفقًا لـ Sense ، فإن هذا العطر له رائحة تشبه رائحة الكشمش الأسود واليوسفي والياسمين والكشمير وزهر البرتقال.

868.jpg
سعر عطر جورجينا الجديد

 تركيبه عطر جورجينا الجديد

  • تتكون تركيبة العطر من 3 أقسام، فعندما يتم فتح الزجاجة تظهر رائحة اليوسفي والمشمش الأسود، وفي وسط العطر تجتمع عدة روائح مميزة وهي الكشمير والسوسن وزهر البرتقال والياسمين وتأتي رائحة المسك المميزة في النهاية.
  • تعاونت جورجينا رودريجيز مع شركة عطور عالمية بالمملكة العربية السعودية، ذلك لكي يتم إخراج أول عطر خاص بها، يحمل اسم “لافيرن جورجينا سينس"، وجاء ذلك بعد اختبار أكثر من 740 عينة.

سعر عطر جورجينا الجديد

  • سعر عطر جورجينا الجديد لم يكن  باهظ الثمن كما كان متوقعا من قبل المتابعين ، حيث بلغ سعر العبوة الواحدة 175 ريال سعودي فقط، وذلك للزجاجة حجم 75 مل.
869.png
سعر عطر جورجينا الجديد

حضور عدد من المشاهير 

في ليلة ساحرة، خطفت جورجينا الأنظار بإطلالة تجمع بين الأناقة والفخامة في حفل إطلاق العطر الجديد. وقد ارتدت فستانًا أسود قصيرًا من تصميم ألايا، بتصميم عصري وأنيق، يقدر ثمنه بـ 2.817 دولارًا أمريكيًا. ولتكمل إطلالتها، اختارت مجوهرات فاخرة من الألماس ومكياجًا ناعمًا، مما جعلها تبدو كالأميرات في الحفل الذي ضم نخبة من نجوم الفن والمشاهير.

حقق عطر جورجينا الجديد عددا من المشاهدات عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد طرحه، وجاءت التعليقات كالتالي: "العطر ريحته حلوة وسعره رخيص"، وأيضا: "وأخيرا نزل، كنا ننتظره منذ البداية"، وغيرها من التعليقات الإيجابية.

اقرأ المزيد

جورجينا تكشف حقيقة انضمام أبناء رونالدو إلى صفوف نادي النصر السعودي

حياة جورجينا رودريغيز بالسعودية في "Soy Georgina" وموعد عرضه (فيديو وصور)

"نسيت البنطلون".. جورجينا تتصدر الترند بعد ظهورها بمهرجان فينيسيا صور

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اليوم.."البحوث الإسلامية" يختتم فعاليات «أسبوع الدعوة» بلقاء حول الأخوة الإنسانية
التالى اكتشاف حجرة دفن ابنة حاكم إقليم أسيوط بمقبرته بجبل أسيوط الغربي