أخبار عاجلة
القنوات الناقلة لمباريات كأس السوبر المصري -
لقاح فعال للقضاء على سرطان المبيض.. تفاصيل -

اتحاد شباب سوهاج يشارك تنفيذ دورات تدريبية لقيادات الإدارة المحلية بالمحافظة

اتحاد شباب سوهاج يشارك تنفيذ دورات تدريبية لقيادات الإدارة المحلية بالمحافظة
اتحاد شباب سوهاج يشارك تنفيذ دورات تدريبية لقيادات الإدارة المحلية بالمحافظة

شارك الكيان الشبابي "اتحاد شباب سوهاج " التابع لوزارة الشباب والرياضة في تنفيذ عدد من الدورات التدريبية لقيادات الإدارة المحلية، وذلك في إطار فعاليات المبادرة الرئاسية للتنمية البشرية بداية جديدة لبناء الإنسان.

 

تدريب نواب رؤساء الوحدات المحلية ورؤساء القري لمراكز سوهاج

ونفذ الكيان الشبابي "اتحاد شباب سوهاج " التابع لوزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع محافظة سوهاج ومؤسسه معاً، عدد من الدورات التدريبية لقيادات الإدارة المحلية، لتدريب نواب رؤساء الوحدات المحلية  ورؤساء القري لمراكز سوهاج واخميم وساقلته والتي تنفذ بقاعه مجلس مدينة سوهاج.

 

ويأتي ذلك للارتقاء بمهارات قيادات الإدارة المحلية لتقديم خدمة جيدة للمواطنين.

 

ويشمل البرنامج عدد من المحاضرات التدريبية منها، محاضرة للدكتورة هايدي جمال بعنوان "التغيير"، ومحاضرة أخرى للدكتور أحمد هاشم بعنوان "تصميم المبادرات المجتمعية،  وأخري عن مهارات العمل العام والتعامل مع الجمهور، ومحاضرة عن التخطيط الاستراتيجي القاها، أيمن ناجح، بالإضافة إلى محاضرة مايسا منير عن حل المشكلات واتخاذ القرار، ومحاضرة للدكتورة فيفان مختار عن فن التعامل مع الضغوط، واختتمت المحاضرات بمحاضرة رامز ادوارد عن فن التفاوض وحل النزاعات.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الحكومة تُفجر مفاجأة بشأن أسعار الذهب
التالى مصر وتونس " يد واحدة "*.. *برتوكول تعاون بين الاتحادين