أخبار عاجلة
أسعار العملات اليوم السبت الموافق 5 أكتوبر 2024 -

أنشيلوتي بعد السقوط أمام ليل: نستحق النقد اليوم وآمل أن نستيقظ بعد الهزيمة

أنشيلوتي بعد السقوط أمام ليل: نستحق النقد اليوم وآمل أن نستيقظ بعد الهزيمة
أنشيلوتي بعد السقوط أمام ليل: نستحق النقد اليوم وآمل أن نستيقظ بعد الهزيمة

تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، عقب هزيمة فريقه أمام ليل في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتعرض ريال مدريد للهزيمة بهدف دون مقابل، في ثاني مبارياته بدوري أبطال أوروبا لموسم 2024-2025.

وقال أنشيلوتي: "الفريق المنافس لعب بشكل أفضل واستحق الفوز، كان من الصعب علينا الدخول في المباراة من حيث القوة والمواجهات، لقد تعرضنا لنتيجة غير معتادة".

وأضاف: "كان بإمكاننا التعادل، علينا أن نتعلم مما حدث، ومن الواضح ما يتعين علينا تحسينه، لقد لعبنا بشكل أسوأ من منافسنا، كرة القدم ليست عادلة دائمًا، وفي بعض الأحيان عليك أن تدرك أنه إذا لعبوا بشكل أفضل منك، فلن تفوز".

فيما يتعلق بالموقف في الشوط الأول، أقر أنشيلوتي: "كل شيء سار بشكل خاطئ وكان من الصعب استعادة الكرة، كان من الصعب علينا خلق الفرص والإبداع، كانت الاستحواذ بطيئًا ومع القليل من الأفكار".

وأشار: "الحزن يأتي من شعور الفريق، من الممكن أن نخسر مباريات، لكننا لم نمنح شعورًا جيدًا، هذا أكثر ما يقلقني، لكن لدينا الموارد اللازمة للتعلم وعلينا إصلاح الأمور بسرعة لأن لدينا مباراة أخرى يوم السبت".

وأصر مدرب ريال مدريد: "لكي أكون صادقًا، الانتقادات الموجهة لمباراة اليوم عادلة وصحيحة وعلينا أن نقبلها".

وأكد: "هزيمتنا في الديربي أمام أتلتيكو (في يناير الماضي) من قبل كانت بمثابة تنبيه رائع للاستيقاظ، آمل يكون تأثير هذه الهزيمة مماثل، بعض الأحيان تكون الخسارة مفيدة، إنه موسم طويل للغاية، كان الأمر نفسه في المرة الأخيرة التي خسرنا فيها مباراة، يتعين عليك أن تتعلم من هذه الهزائم".

وبشأن أداء لاعبه إندريك الذي شارك أساسيًا، أفاد أنشيلوتي: "لقد قام بعمل جيد، وحصل على فرصة واضحة للغاية، لقد افتقر إلى النجاح، لكنه شاب ويتمتع بالجودة اللازمة ليكون معنا".

وأتم: "هناك شعور جيد داخل الفريق، لكن يتعين علينا التحسن، لا يكفي الحديث عن ذلك، بل يتعين علينا التصرف بناءً عليه، لم تكن مباراتنا إيجابية، لكن يتعين علينا دائمًا القتال".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رجال القوات المسلحة يشكلون شعار «الدرع والسيف» و«الأوكتاجون» خلال عرض الموسيقات العسكرية
التالى مدحت الكمار: ارتفاع صافي احتياطي النقد الأجنبي ...