أخبار عاجلة
مواعيد مباريات اليوم السبت 5102024 والقنوات ... -

وكيله: عمر مرموش يناطح كين في ألمانيا.. وسينتقل إلى أحد أفضل 10 أندية بأوروبا

وكيله: عمر مرموش يناطح كين في ألمانيا.. وسينتقل إلى أحد أفضل 10 أندية بأوروبا
وكيله: عمر مرموش يناطح كين في ألمانيا.. وسينتقل إلى أحد أفضل 10 أندية بأوروبا

أكد مايكل ريشكه مدير الوكالة المسؤولة عن تسويق عمر مرموش، لاعب فريق آينتراخت فرانكفورت ومنتخب مصر، على وجود رغبة من العديد من الأندية لضم اللاعب.

وقال مايكل ريشكه في تصريحات عبر قناة "المحور": "هناك العديد من المهتمين باللاعب، وخاصة أندية من إنجلترا وإيطاليا وإسبانيا، التي أبدت اهتمامًا بضم مرموش".

طالع.. عمر مرموش ينافس على جائزة هدف الشهر في الدوري الألماني

وتابع: "كان من المهم بالنسبة له أن يبقى هذا الموسم في فرانكفورت، لأنه يشعر بالراحة في فريقه، ويريد أن يطور نفسه أكثر تحت قيادة المدرب دينو توب مولر والمدير الرياضي ماركوس كورشه".

وواصل: "لدى جماهير فرانكفورت الثقة التامة في مرموش، ولكن يعرف الجميع بالتأكيد أنه في وقت ما سينتقل إلى أحد أفضل 10 أندية في أوروبا".

واستمر: "عمر يمتلك الجودة بكل تأكيد، لا يوجد مثله في الوقت الحالي سوى هاري كين في الدوري الألماني، يمكن أن يشكل تهديدًا على المرمى ويكون متواجدًا دائمًا في المواقف الحاسمة".

واستطرد: "ما يميز عمر بشدة هو مهارته في في المواجهات الفردية، تقريبًا لا يمكن إيقافه وأيضًا سرعته ونظرته وذكائه في الملعب، يجب القول أنه فائق الأهمية ويتمتع بروح الفريق وبالنسبة لنادي فرانكفورت، هو بالفعل جوهرة، لا يمكن سوى الانحناء أمام هذا اللاعب".

واسترسل: "عمر يقدم حاليًا موسمًا أكثر من رائع وعلى وجه التحديد هو الموسم الأفضل في مسيرته حتى الآن، ويعد احدًا من أفضل ثلاثة أو أربعة في الدوري الألماني، التطور الذي حققه عمر هو بالفعل شيء استثنائي".

وأضاف: "بالتأكيد، يريد الجميع في فرانكفورت أن يبقى عمر لموسم إضافي في النادي، وخاصة مدربه، فعمر يثير إعجابه أسبوعًا بعد الآخر، وأيضًا المدير الرياضي الذي ضمه سابقًا للنادي، هما يأملان بشدة أن يظل عمر في النادي".

وأتم: "لا يزال الوقت مبكرًا لإدلاء بتصريح واضح حول هذا الأمر، هذا الموسم يستمر حتى شهر مايو ويجب إعطاء الوقت للجميع وننتظر كيف تتطور الأمور في فرانكفورت، في النهاية، هذا القرار سيتشاور عمر حوله مع عائلته، ولا أريد أن أسبق في الحديث عن ذلك الأمر".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إسرائيل: غوتيريش يدعم الإرهابيين والقتلة
التالى تكثيف أعمال المرافق بالامتداد الجنوبي للقاهرة الجديدة