أخبار عاجلة
التشكيل الرسمي لقمة الدورى السعودي -

بالبلدي : اتحاد الكرة يعقد جلسة مع ميكالي ومعاونيه

بالبلدي : اتحاد الكرة يعقد جلسة مع ميكالي ومعاونيه
بالبلدي : اتحاد الكرة يعقد جلسة مع ميكالي ومعاونيه

حرص جمال علام، رئيس اتحاد الكرة، على عقد اجتماع مع الجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر الشباب مواليد 2005 بقيادة البرازيلي روجيريو ميكالي.

وتعاقد اتحاد الكرة مع روجيريو ميكالي، على تدريب منتخب مصر للشباب مواليد 2005، في الفترة القادمة، استعدادًا لأولمبياد لوس أنجلوس 2028.

طالع..مساعد ميكالي السابق: محمد بركات كان يحاربني ويحترمني.. وأشكر الجميع

وجاءت الجلسة في حضور الجهاز المعاون لـ ميكالي، حيث رحب جمال علام بهم، مشددًا على ثقته الكبيرة في ميكالي وقدرته على صناعة جيل جديد للكرة المصرية، تعزيزًا لتجربته الناجحة مع المنتخب الأولمبي السابق وقيادته الفراعنة للمركز الرابع فى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وجه المدرب البرازيلي الشكر إلى مجلس اتحاد الكرة على دعمه ومساندته، متمنيًا أن يكون عند حسن ظن الجميع به.

وأضاف خلال الجلسة أنه يتطلع لبناء جيل يكون إضافة في تشكيل مستقبل الكرة المصرية، معربًا عن سعادته بالتواجد في مصر وارتباطه بالجمهور المصري وأنه يتمنى أن يحقق أحلامهم.

واجتمع ميكالي مع معاونيه فى جلسة فنية للتحضير للمعسكر المقبل، واستمر اللقاء لساعات طويلة وسط تركيز ودقة خلال تقييم اللاعبين المرشحين قبل إعلان القائمة الرسمية للمعسكر.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بطولات "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: الآن رابط الاستعلام عن نتيجة معادلة لطلاب الدبلومات الفنية 2024
التالى بالبلدي: رفيق ياسين المدير الفنى لفريق سموحة لكرة السلة: هدفنا اكتساب الخبرات