أخبار عاجلة
"القومي للمسرح" يحتفي بعيد ميلاد جمال يوسف -
أمن دمياط يضبط 4 قطع سلاح ناري في حملة أمنية -
دينامية البلدان الإفريقية الأطلسية -
نزيل بسجن بني ملال ينهي حياته شنقا -

دار الإفتاء: الجمعة غرة شهر ربيع الآخر لعام 1446 هجريا

دار الإفتاء: الجمعة غرة شهر ربيع الآخر لعام 1446 هجريا
دار الإفتاء: الجمعة غرة شهر ربيع الآخر لعام 1446 هجريا

أعلنت دار الإفتاء المصرية أن يوم الخميس الموافق الثالث من شهر أكتوبر لعام ألفين وأربعة وعشرين ميلاديا هو المتمم لشهر ربيع الأول لعام ألف وأربعمائة وستة وأربعين هجريا، وأن يوم الجمعة الموافق الرابع من شهر أكتوبر لعام ألفين وأربعة وعشرين ميلاديا هو أول أيام شهر ربيع الآخر لعام ألف وأربعمائة وستة وأربعين هجريا.

واستطلعت دار الإفتاء المصرية هلال شهر ربيع الآخر لعام ألف وأربعمائة وستة وأربعين هجريا بعد غروب شمس يوم الأربعاء التاسع والعشرين من شهر ربيع الأول لعام ألف وأربعمائة وستة وأربعين هجريا، الموافق الثانى من شهر أكتوبر لعام ألفين وأربعة وعشرين ميلاديا بواسطة اللجان الشرعية والعلمية المنتشرة في أنحاء الجمهورية.

وقد تحقق لديها شرعا من نتائج هذه الرؤية البصرية الشرعية الصحيحة عدم ثبوت رؤية هلال شهر ربيع الآخر لعام ألف وأربعمائة وستة وأربعين هجريا.

وتقدمت الدار بالتهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، متمنية له دوام الصحة والعافية، كما تقدمت بالتهنئة للشعب المصري الكريم، ولجميع رؤساء الدول العربية والإسلامية وملوكها وأمرائها وللمسلمين كافة في كل مكان، داعية الله سبحانه وتعالى أن يعيد على مصر وعليهم جميعا أمثال هذه الأيام المباركة باليمن والخير والبركات والأمن والسلام.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محمود بنتايك: "الزمالك نادي كبير وشرف لي اللعب له"
التالى حسام حسن يعلن قائمة المنتخب استعدادًا لمواجهة موريتانيا