أخبار عاجلة
قبل محاكمته.. لماذا يحاكم إمام عاشور اليوم؟ -
لمدة 12 ساعة .. قطع المياه عن 5 مناطق بالقاهرة -

فيديو | أتالانتا يكتسح شاختار في أوكرانيا وجيرونا يسقط بالنيران الصديقة أمام فينورد

فيديو | أتالانتا يكتسح شاختار في أوكرانيا وجيرونا يسقط بالنيران الصديقة أمام فينورد
فيديو | أتالانتا يكتسح شاختار في أوكرانيا وجيرونا يسقط بالنيران الصديقة أمام فينورد

حقق أتالانتا فوزًا كبيرًا بثلاثية نظيفة خارج ملعبه على نظيره شاختار الأوكراني، على ملعب فيلتنيس أرينا، ضمن مرحلة الدوري ببطولة دوري أبطال أوروبا 2024-2025.

أتالانتا بعد التعادل مع آرسنال في الجولة الأولى، دخل مواجهة شاختار من أجل تحقيق الانتصار وحقق بالفعل ما أراد، وسجل الهدف الأول عن طريق بيرات ديميستي المدافع بعد تمريرة لوكمان في الدقيقة 20.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين، جاء الدور على النيجيري وسجل هدف الفريق الثاني، ليضاعف لوكمان النتيجة في الدقيقة 43.

انتهى الشوط الأول بتقدم بطل الدوري الأوروبي، ومع بداية الشوط الثاني، سجل الهدف الثالث راؤول بيلانوفا بعد تمريرة زاباكوستا في الدقيقة 47.

ظلت المباراة على هذا الحال حتى نهايتها، وأعلن الحكم فوز فريق بيرجامو بثلاثية نظيفة ليحقق النقاط الثلاث الأولى في البطولة بينما شاختار بنقطة واحدة بعدما تعادل في الجولة الأولى مع بولونيا.

طالع أيضًا.. إيقاف حكم بـ دوري أبطال أوروبا بعد تهديده بقتل لاعب عربي

ولإطار نفس الجولة، حقق فينورد فوزًا صعبًا على نظيره جيرونا في مباراة مثيرة للغاية، جمعت بينهما على ملعب مونتيلفي بمقاطعة كتالونيا في إسبانيا.

سجل دافيد لوبيز هدف التقدم لـ جيرونا في الدقيقة 18، وهو الهدف الأول في تاريخ الفريق ببطولة دوري أبطال أوروبا، قبل أن يتعادل يانخيل هيريرا بهدف في مرماه لصالح فينورد في الدقيقة 23.

وفي الدقيقة 33 سجل أنتوني ميلامبو هدفًا رائعًا في مرمى جازينيجا، ليتأخر أصحاب الأرض مجددًا، وكاد الفريق الهولندي أن يضاعف النتيجة بعد ركلة جزاء حصل عليها، لكن الحارس الأرجنتيني تصدى لتسديدة أياسي يويدا في الدقيقة 35.

في الشوط الثاني، حاول جيرونا كثيرًا على مرمى فينورد، مع الحماس الجماهيري الكبير في المدرجات، وبعد فرص عديدة ضائعة وهدف ملغي بداعي التسلل على فان دي بيك، حصل على ركلة جزاء أهدرها بويان ميوفسكي في الدقيقة 66، حيث تصدى لها الحارس فيلينرويثر.

وفي الدقيقة 72، تمكن دوني فان دي بيك من ترجمة تمريرة أرنو دانجوما وسجل هدف التعادل لأصحاب الأرض.

بعد أقل من 7 دقائق، سجل كريتشي في مرماه، ليتلقى جيرونا هدفًا جديدًا بالنيران الصديقة، لم يتمكن من تعويضه، قبل 12 دقيقة من نهاية اللقاء.

في الدقيقة 95، اعترض لاعبو جيرونا للحصول على ركلة جزاء، لكن الحكم يورس شنايدر، رفض احتسابها، مطلقًا صافرة نهاية اللقاء، بخسارة ثانية لـ جيرونا، والأولى لفريق فينورد.

أهداف مباراة جيرونا وفينورد اليوم في دوري أبطال أوروبا

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق قرار جديد لتنظيم استيراد سيارات ذوي الهمم يبدأ سريانه
التالى الرئيس السيسي والشيخ محمد بن زايد يشهدان عرضًا مرئيًا حول أهداف مشروع رأس الحكمة (صور)