أخبار عاجلة
"القومي للمسرح" يحتفي بعيد ميلاد جمال يوسف -
أمن دمياط يضبط 4 قطع سلاح ناري في حملة أمنية -
دينامية البلدان الإفريقية الأطلسية -
نزيل بسجن بني ملال ينهي حياته شنقا -

موقف ميندي من المشاركة مع الأهلي في موقعة الهلال

موقف ميندي من المشاركة مع الأهلي في موقعة الهلال
موقف ميندي من المشاركة مع الأهلي في موقعة الهلال

يتابع المدرب الألماني ماتياس يايسله، المدير الفني لفريق الأهلي السعودي موقف الحارس الدولي السنغالي إدوارد ميندي، حارس مرمى الفريق، من المشاركة في المباراة المُقبلة ضد الهلال.

 

الآم المفصل تبعد ميندي عن أخر مباراتين

وكان ميندي غاب عن المشاركة في أخر مباراتين للأهلي ضد أمام القادسية في دوري روشن والوصل في بطولة آسيا للنخبة، وذلك بسبب شكواه من الآم في مفصل القدم.

 

ويخضع الحارس السنغالي، لفحص طبي، اليوم الأربعاء، يحدد على إثره قرار مشاركته في التدريبات الجماعية من عدمه قبل مباراة الهلال، حسبما ذكرت صحيفة الرياضية السعودية.

 

ويستعد فريق أهلي جدة لمواجهة نظيره الهلال، في المباراة التي ستقام في التاسعة مساء يوم السبت المقبل، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

 

الجدير بالذكر أن فريق الهلال يحتل صدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي بالعلامة الكاملة برصيد 15 نقطة، بينما يأتي فريق الأهلي في المركز السابع برصيد 7 نقاط.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أسعار الذهب اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024
التالى خبراء: نقل الهيدروجين في أنابيب النفط والغاز يحمل 4 مخاطر كارثية