أخبار عاجلة
قبل محاكمته.. لماذا يحاكم إمام عاشور اليوم؟ -
لمدة 12 ساعة .. قطع المياه عن 5 مناطق بالقاهرة -

فان دايك: نمتلك تاريخًا مذهلًا في دوري الأبطال.. ونتطلع إلى أول مباراة على أنفيلد

فان دايك: نمتلك تاريخًا مذهلًا في دوري الأبطال.. ونتطلع إلى أول مباراة على أنفيلد
فان دايك: نمتلك تاريخًا مذهلًا في دوري الأبطال.. ونتطلع إلى أول مباراة على أنفيلد

قدم قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، فيرجيل فان دايك، آخر التحديثات الخاصة بشأن فريقه قبل مواجهة الليلة أمام بولونيا في دوري أبطال أوروبا.

وتمكن ليفربول من تحقيق الفوز في المباراة الأولى أمام نظيره ميلان بنتيجة 3/1 في منافسات الجولة الأولى.

ويواجه ليفربول نظيره بولونيا ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة الدوري، بدوري أبطال أوروبا، اليوم الأربعاء، على ملعب "أنفيلد".

اقرأ أيضاً.. تشكيل ليفربول المتوقع أمام بولونيا اليوم في دوري أبطال أوروبا

وفي ملاحظاته عن برنامج المباراة الرسمي، قال فان دايك: "بصفتنا لاعبين في ليفربول، فإننا نتمتع بالعديد من الامتيازات، واللعب في أنفيلد في ليلة دوري أبطال أوروبا يأتي على رأس تلك القائمة".

وأضاف: "لقد فاتنا التأهل إلى هذه البطولة في الموسم الماضي بكل تأكيد، لقد كانت بطولة الدوري الأوروبي مفيدة لنا، وبالطبع شعرنا بخيبة الأمل لأننا لم نتأهل حتى النهاية، ولكن هناك شيء خاص في بطولة دوري أبطال أوروبا".

وتابع: "إنها المسابقة التي يرغب الجميع في المشاركة فيها، وبالطبع لا تحتاج مني أن أخبرك عن التاريخ المذهل لهذا النادي بها".

وواصل حديثه: "لقد صنعت بعض أفضل الذكريات في مسيرتي في ليالٍ مثل هذه، لكن هذا يجعلني أكثر شغفًا لخلق المزيد، نقول كل موسم إننا نريد الهجوم على كل بطولة، وهذا صحيح بشكل خاص عندما يتعلق الأمر بدوري أبطال أوروبا".

واختتم: "لقد حققنا بداية جيدة في مشوارنا الأوروبي في ميلانو قبل أسبوعين، لقد كان التعافي الذي حققناه من البداية الصعبة في تلك المباراة أمرًا سارًا للغاية، ويمنحنا منصة جيدة للبناء عليها في المستقبل".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عاجل.. قطع الكهرباء عن بعض المناطق بدهب اليوم.. تعرف على الموعد
التالى تهم تلاحق "مستشار" عمدة مدينة طنجة