أخبار عاجلة
سلوت يكشف تفاصيل إصابة أليسون -

من هو الاستاذ الجامعي صاحب فيديو الألفاظ البذيئة في المحاضرة

من هو الاستاذ الجامعي صاحب فيديو الألفاظ البذيئة في المحاضرة
من هو الاستاذ الجامعي صاحب فيديو الألفاظ البذيئة في المحاضرة

اثارت واقعة الأستاذ الجامعي صاحب فيديو الألفاظ الخارجة في حقوق المنوفية، الجدل خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

من هو الأستاذ الجامعي في فيديو كلية الحقوق جامعة المنوفية 

 

انتشر خلال الساعات الماضية فيديو ظل فيه استاذ جامعي بجامعة المنوفية وهو يتلفظ ألفاظ خارجة خلال محاضرة الاقتصاد لطلاب الفرقة الأولى بكلية الحقوق جامعة المنوفية، الأستاذ الجامعي أكاديمي متفرغ بكلية الحقوق بعد خروجه على المعاش، وهو استاذ لمادة الاقتصاد بكلية الحقوق جامعة المنوفية.

 

كما تبين فيما سبق، وأن تولى رئيس قسم الاقتصاد بكلية الحقوق جامعة المنوفية، والد شهيد من أعضاء الهيئات القضائية استشهد على يد الإرهاب الغاشم.
سبق وأن تم تكريمه في يوم القضاء عرفانا وتخليدا لاسم نجله الشهيد، و أن تبرع بمبلغ كبير يصرف من ريعه على الطلاب المتفوقين بمدرسة في نويبع أُطلق عليها اسم نجله الشهيد، دافع عنه بعض الطلاب مؤكدين أنه تعرض للاستفزاز خلال المحاضرة.

انتشار فيديو لاستاذ جامعي يتلفظ بألفاظ بذيئة

بعد الواقعة و انتشار فيديو تلفظة بلفاظ بذيئة، حولته الجامعة للتحقيق فيما نُسب إليه بعد الفيديو المنشور، حيث أصدرت جامعة المنوفية بيانا بشأنه بعد تداول فيديو الألفاظ الخارجة.

تعليق عميد كلية الحقوق بالمنوفية على واقعة تلفظ جامعي بألفاظ بذيئة

وكان عميد كلية الحقوق بجامعة المنوفية، الدكتور منصور محمد، أن الإجراءات التي تم اتخاذها حيال الأستاذ الجامعي الذي ظهر في فيديو بألفاظ بذيئة خلال محاضرته لبعض الطلاب، مشيرا إلى أن الأستاذ الجامعي الذي ظهر في فيديو الألفاظ البذيئة مدرس متفرغ، بقسم الاقتصاد بالكلية، و الواقعة تعود إلى يوم الاثنين الماضي.

وعبر عميد كلية الحقوق جامعة المنوفية عن رفضه للأعراف الجامعية وحتى الإنسانية لا تقبل أبدا تلك الألفاظ حتى، ولو كان هناك تصرف أو صوت من الطلاب، و على الفور بعد انتشار الفيديو تقدم وكيل الكلية بمذكرة لعميد الكلية بالتفاصيل و جرى رفعها لرئيس الجامعة، و الذي قرر التحقيق الفوري مع الأستاذ الجامعي الذي انتشر له فيديو و هو يتلفظ بألفاظ بذيئة داخل محاضرة لكلية حقوق بجامعة المنوفية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق القبض على فني تحاليل بتهمة ابتزاز طبيب بالعياط
التالى طريقة عمل سلطة القمح