أخبار عاجلة
سلوت يكشف تفاصيل إصابة أليسون -

تحيا مصر ينشر أسماء ضحايا ميكروباص كفر الشيخ

تحيا مصر ينشر أسماء ضحايا ميكروباص كفر الشيخ
تحيا مصر ينشر أسماء ضحايا ميكروباص كفر الشيخ

حصل تحيا مصر على أسماء ضحايا حادث تصادم ميكروباص مع تريلا في كفر الشيخ، ما أدى إلى إصابة عدد من الأشخاص الذين كانوا بداخل السيارة.

مكان حادث تصادم ميكروبص مع تريلا في كفر الشيخ

اصطدمت سيارة ميكروباص مع تريلا في منطقة كوبري الخمار، بمركز الرياض بكفر الشيخ، ما أدى إلى إصابة 11 شخصا بإصابات مختلفة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى كفر الشيخ العام لتلقي العلاج والفحوصات الطبية اللازمة.

وكان تلقى اللواء إيهاب عطية، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارا من مأمور مركز شرطة الرياض، يفيد بوقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص بـ تريلا، بالقرب من كوبري الخمار بدائرة المركز، فيما هرعت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث من أجل نقل المصابين إلى المستشفى.

حادث تصادم ميكروبص مع تريلا في كفر الشيخ

وقد نتج عن حادث تصادم ميكروبص مع تريلا في كفر الشيخ، إلى إصابة كل من: أماني نشأت صلاح، 18 عام، مصابة باشتباه كسر، إسراء خالد السيد، 18 عام، مصابة باشتباه كسر بالساق اليمني، سهر حمدي محمد عبد الله، 25 عام، مصابة باشتباه كسر بالأنف، إبراهيم محمد إسماعيل، 76 عام، مصاب بكسر بالضلوع، هانم محمد سعد الدين، 47 عام، مصابة باشتباه كسر، و شروق حسن القماش 18 عام، مصابة باشتباه ما بعد الارتجاج، و شروق حسن محمد، 19 عام، مصابة بكدمات و سحجات متفرقة بالجسد، و محمد محمود يوسف، 38 عام، مصاب بكدمات وسحجات متفرقة بالجسد، و ريم عادل زيدان، 37 عام، مصاب بجرح قطعي بالجبهة، ومحمد علي عبد الرحمن، 30 عام، مصاب بكدمات و سحجات متفرقة بالجسد، و محمد حسن الحايس، 24 عام، مصاب بجرح في الوجه. 

تحقيقات النيابة حول حادث تصادم ميكروبص مع تريلا في كفر الشيخ

وقد تم نقل المصابين جميعهم إلى المستشفى بواسطة سيارات الإسعاف التي هرعت إلى مكان الحادث إلى المستشفى، وتم تحرير محضر بالحادث وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق، وأمرت بضبط و إحضار قائد التريلا والاستماع إلى أقوال شهود العيان والمصابين بعد تعافيهم و تلقيهم العلاج اللازم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نائب رئيس ”المجتمعات العمرانية” يتابع انتظام العمل بجهاز ”المنصورة الجديدة” لتلقى طلبات الحجز الفورى للوحدات
التالى الاحتلال يصدر بيانات بإخلاء مخيمي النصيرات والبريج