أخبار عاجلة

بالبلدي : مايكروسوفت تعيد تصميم مساعدها الذكي ‘كوبايلوت’ بميزات مبتكرة

بالبلدي : مايكروسوفت تعيد تصميم مساعدها الذكي ‘كوبايلوت’ بميزات مبتكرة
بالبلدي : مايكروسوفت تعيد تصميم مساعدها الذكي ‘كوبايلوت’ بميزات مبتكرة

أعلنت مايكروسوفت مؤخرًا عن إعادة تصميم مساعدها الذكي “كوبايلوت” (Copilot) ليصبح أكثر تطورًا وفعالية في تحسين تجربة المستخدمين، يأتي هذا التطوير كجزء من استراتيجية مايكروسوفت لتعزيز تقنيات الذكاء الاصطناعي في تطبيقاتها ومنتجاتها، وجعلها أكثر ذكاءً واستجابة لاحتياجات المستخدمين، يهدف هذا التحديث إلى تقديم تجربة تفاعلية أكثر سلاسة، مع ميزات جديدة تساعد المستخدمين في إنجاز مهامهم اليومية بسهولة وفعالية.

ما الجديد في تصميم ‘كوبايلوت’؟

يأتي “كوبايلوت” في نسخته الجديدة بتصميم حديث وميزات مبتكرة، حيث تم تحسين قدرات الذكاء الاصطناعي ليتفاعل بشكل أكثر كفاءة مع المستخدمين، من أهم التغييرات التي أُدخلت:

  1. واجهة مستخدم محسّنة: أصبحت الواجهة أكثر بساطة وتنظيماً، مما يسمح للمستخدمين بالوصول إلى المعلومات والأدوات بشكل أسرع، يمكن الآن للمستخدمين التفاعل مع المساعد بطريقة أكثر سهولة، مع توفير النصائح والإرشادات بناءً على السياق الحالي.
  2. تكامل أفضل مع تطبيقات مايكروسوفت: يتيح التصميم الجديد لـ”كوبايلوت” التكامل بشكل أعمق مع تطبيقات مايكروسوفت مثل Word، Excel، وOutlook، على سبيل المثال، يمكن للمساعد الآن تقديم اقتراحات ذكية لكتابة المستندات، وإنشاء عروض تقديمية، وحتى تنظيم الجداول بشكل تلقائي بناءً على البيانات المتاحة.
  3. تحسينات في التعلم الآلي: تم تعزيز “كوبايلوت” بقدرات تعلم آلي أكثر تطوراً، مما يساعده على فهم تفضيلات المستخدمين وتقديم توصيات مخصصة، سواء كان المستخدم يعمل على تقرير، أو يعدّ جدول بيانات، فإن المساعد يمكنه التكيّف مع أسلوب العمل الخاص به وتقديم أفضل الحلول.
  4. تعزيز تجربة الأمان والخصوصية: مع تزايد المخاوف بشأن الخصوصية، ضمنت مايكروسوفت أن النسخة الجديدة من “كوبايلوت” تلتزم بمعايير الأمان العالية، حيث يتم معالجة البيانات بشكل آمن للحفاظ على خصوصية المستخدمين.

مايكروسوفت تعيد تصميم مساعدها الذكي 'كوبايلوت' بميزات مبتكرة

مزايا ‘كوبايلوت’ للمستخدمين
يتيح “كوبايلوت” الجديد للمستخدمين تجربة مريحة وفعّالة في إنجاز المهام، فهو قادر على تقديم المساعدة الفورية في البحث عن المعلومات، تنظيم الملفات، وجدولة المهام. كما يقدم اقتراحات ذكية تساعد على تحسين الإنتاجية وتقليل الوقت المستغرق في أداء الأعمال الروتينية.

الخاتمة:
مع إعادة تصميم مساعد الذكاء الاصطناعي “كوبايلوت”، تؤكد مايكروسوفت التزامها بتطوير تقنيات ذكية تسهم في تحسين حياة المستخدمين اليومية، يقدم “كوبايلوت” بميزاته الجديدة تجربة تفاعلية متقدمة تسهّل إنجاز المهام بشكل أكثر كفاءة وأمان، من المتوقع أن يستفيد المستخدمون بشكل كبير من هذا المساعد المتطور في تنظيم أعمالهم وتوفير الوقت والجهد.

Avatar of محمد عبد العال إبراهيم

أعمل على تقديم محتوى تكنولوجي غني بالمعلومات وشامل للقراء، أسعى دائمًا إلى تقديم أحدث الأخبار والاتجاهات في مجال التكنولوجيا، بالإضافة إلى مراجعات للتطبيقات وأنظمة التشغيل المختلفة،خريج هندسة 2006، أعمل لدى شركة رائدة في مجال أنظمة التشغيل والمراقبة منذ عام 2007.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" نجوم مصرية "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «التغير والنظام العالمي».. ندوة حوارية للكاتب فريد زكريا بمعرض الرياض الدولى للكتاب
التالى 3 ظواهر جوية في طقس المغرب غدا الخميس