أخبار عاجلة
قبل محاكمته.. لماذا يحاكم إمام عاشور اليوم؟ -
لمدة 12 ساعة .. قطع المياه عن 5 مناطق بالقاهرة -

أحمد سليمان: تم تحذير بوبيندزا من الانتقال لـ الزمالك.. واللاعب تحت السيطرة

أحمد سليمان: تم تحذير بوبيندزا من الانتقال لـ الزمالك.. واللاعب تحت السيطرة
أحمد سليمان: تم تحذير بوبيندزا من الانتقال لـ الزمالك.. واللاعب تحت السيطرة

كشف أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، النقاب عن تطورات الأزمة مع اللاعب الجابوني أرون بوبيندزا، مؤكدًا أن مسؤولي القلعة البيضاء أعدوا ملفًا مميزًا من أجل تلك القضية.

وكان نادي الزمالك قد أعلن تعاقده مع اللاعب الجابوني بوبيندزا والحصول على البطاقة الدولية، قبل أن ينتقل المهاجم إلى صفوف رابيد بوخارست الروماني.

مدرب رابيد الروماني يرد عبر "بطولات" على مشكلة قيد بوبيندزا بعد شكوى الزمالك

وقال سليمان في تصريحات تلفزيونية بفضائية "إم بي سي مصر" عبر برنامج اللعيب": "بوبيندزا تحت السيطرة، أقوى ملف إداري في نادي الزمالك".

وأضاف: "بوبيندزا لم يستطع اللعب أو الحصول على بطاقة دولية في رومانيا، كان هناك تفاوض وتم الاتفاق بطريقة صحيحة، ونجحنا كمجموعة في الإتيان بالبطاقة الدولية وعقوده من النادي الأمريكي".

وتابع: "أعددنا ملفًا محترمًا من أجل القضية به كافة التفاصيل ويتابعه عمرو أدهم، نستهدف منه الحصول على تعويض بقيمة تعاقده لمدة 3  سنوات وهو مليوني ونصف المليون دولار".

أحمد سليمان: بن شرقي انضم للدوري القطري بنصف ما طلبه من الزمالك.. وكان سيفسد غرفة الملابس

وأتم: "تم تحذير بوبيندزا من القدوم للزمالك وهذا ما ساهم في إفساد الصفقة هو وكريم بركاوي، وممدوح عباس لم يحصل على حقه حتى الأن، قام بدور كبير مع المجلس الحالي ودفع أموالًا لا يتوقعها أحد من أجل اللاعبين".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عاجل.. قطع الكهرباء عن بعض المناطق بدهب اليوم.. تعرف على الموعد
التالى تهم تلاحق "مستشار" عمدة مدينة طنجة