أخبار عاجلة
أسعار العملات اليوم السبت الموافق 5 أكتوبر 2024 -

خلال ساعات نظر تجديد حبس المتهمين باختلاق واقعة السحر لمؤمن زكريا

خلال ساعات نظر تجديد حبس المتهمين باختلاق واقعة السحر لمؤمن زكريا
خلال ساعات نظر تجديد حبس المتهمين باختلاق واقعة السحر لمؤمن زكريا

ينظر، اليوم الأربعاء، قاضي المعارضات بـ محكمة جنح الخليفة، تجديد حبس المتهمين باختلاق واقعة السحر لمؤمن زكريا لاعب الأهلي.

وكانت النيابة العامة بمحكمة جنوب القاهرة وجهت للمتهمين باختلاق واقعة السحر للاعب مؤمن زكريا 3 تهم، وهى النصب والابتزاز والإدلاء ببيانات كاذبة، وقررت حبس المتهمين باختلاق واقعة السحر للاعب مؤمن زكريا 4 أيام على ذمة التحريات، كما قررت إخلاء سبيل صاحب الاستوديو الذى طبع الصور المستخدمة في الواقعة.

555gfhfghdfhfg.jpg

التربي مختلق واقعة السحر لمؤمن زكريا

وتوصلت تحريات الأجهزة الأمنية إلى أن المتهمين المتورطين في اختلاق واقعة العثور على سحر للاعب مؤمن زكريا دفنوا الصورة والطلاسم أمام مقبرة تخص عائلة الكابتن مجدى عبد الغني؛ لإلصاق التهمة به؛ حيث إنه ولاعب الأهلي من الشخصيات الرياضية الشهيرة، والتي ستحقق تفاعلا كبيرا يتصدر التريند.

وأضافت أن المتهمين باختلاق سحر لمؤمن زكريا صوروا مقطع فيديو، ونشروه على مواقع التواصل الاجتماعي، تم تداوله على نطاق واسع؛ من أجل تحقيق أعلى نسبة مشاهدة، يتربحون من خلالها، وتسليم السحر المزعوم بعدها لنجم الأهلي مؤمن زكريا، والذى تخلص منها، وهو ما أيده جميع المتهمين.

مؤمن زكريا لاعب الأهلي السابق

أقوال التربي في اختلاق سحر مؤمن زكريا

وجاء في أقوال التربي أنه اختلق واقعة العثور على السحر لمؤمن زكريا بمساعدة زوجته وابن خالته وزوجة ابن خالته؛ من أجل الشهرة والتريند.

وكان التربي في أقوال سابقة له أمام أجهزة الأمن قال إنه أثناء زراعته شجرة صبار في إحد مقابر الإمام الشافعي بحي البساتين، عثر على كيس، فتحه، فوجد فيه عملا سفليا وأسماء لبعض الأشخاص وطلاسم ورموز غير مفهومة.

وأضاف التربي أنه عاد إلى منزل والدته، ولما رأته أخبرته أنها عمل سفلي للاعب مؤمن زكريا، وطلبت منه أخذها لأحد الشيوخ ليفكه، والاتصال باللاعب لإبلاغه بما عثر عليه.

أقوال شقيقة التربي في اختلاق سحر لمؤمن زكريا

باستدعاء شقيقة التربي أثناء العثور على السحر المزعوم في قسم البساتين قالت إنها فوجئت به يأتي إليهم في وقت مبكر وهو مفزوع؛ لأنه يخاف من التعامل مع هذه الأشياء، وفقا لأقوالها.

مؤمن زكريا يفجر مفاجأة أمام النيابة بشأن واقعة السحر

أقوال مؤمن زكريا

وقال مؤمن زكريا نيابة المقطم والخليفة الجزئية إنه تلقى مكالمة يوم 25 سبتمبر الماضي من ابن خالة زوجته المقيم في السيدة عائشة، أخبره فيها بعثور تربي وزوجته و نجله وآخر على أعمال سحر له أثناء حفره لزراعة شجرة صبار بجوار حوش مقابر عائلة الكابتن مجدي عبد الغني، وطلب منه الحضور، لكنه رفض، وطلب منه الذهاب بدلا منه.

وأضاف أنه عقب ذلك ذهب قريب زوجته إلى المقابر بعد تواصله مع المتهمين، وصور له فيديو عبارة عن صور عليها طلاسم وعلامات حمراء وورق وعروسه بها دبابيس، وأرسله له، وطلبوا منه الحضور؛ لمعرفتهم بشيوخ قادرين على فك تلك الأعمال، وبالفعل ذهب إليهم في اليوم التالي هو وزوجته، ثم أخبروه أن السحر بجوار الحوش وليس في حوش مجدي عبد الغني ولكن مقابر عائلته في نفس المنطقة، ووجدهم وضعوا تلك الأشياء في دلو مياه بماء وملح، وتواجد شخص قالوا عليه شيخ يقرأ قرآنا، ويهمهم بعبارات غير مفهومة لفك السحر.

1727704227-0.jpg

تفاصيل العثور على سحر لمؤمن زكريا في المقابر

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة تمكنت من تحديد وضبط ناشر فيديو سحر مؤمن زكريا المزعوم، وتبين أنه عامل مدافن، مقيم بدائرة القسم، وبمواجهته اعترف باختلاقه الواقعة بالاشتراك مع نجله وشخصين آخرين وسيدة، وتم ضبطهم ما عدا نجله، وتم أخذ أقوالهم.

تابع أحدث الأخبار عبر google news

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رجال القوات المسلحة يشكلون شعار «الدرع والسيف» و«الأوكتاجون» خلال عرض الموسيقات العسكرية
التالى مدحت الكمار: ارتفاع صافي احتياطي النقد الأجنبي ...