أخبار عاجلة
أسعار العملات اليوم السبت الموافق 5 أكتوبر 2024 -

جوارديولا يشيد بـ لاعب مانشستر سيتي.. ويصرح: الفوز بالمباريات أهم من فارق الأهداف

جوارديولا يشيد بـ لاعب مانشستر سيتي.. ويصرح: الفوز بالمباريات أهم من فارق الأهداف
جوارديولا يشيد بـ لاعب مانشستر سيتي.. ويصرح: الفوز بالمباريات أهم من فارق الأهداف

أدلى المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، بتصريحات صحفية بعد فوز فريقه على سلوفان براتيسلافا بدوري أبطال أوروبا.

وفاز مانشستر سيتي على نظيره سلوفان براتيسلافا بنتيجة 4/0، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة الدوري، بدوري أبطال أوروبا على ملعب "تيهيلنه بوله".

اقرأ ايضاً.. فيديو | مانشستر سيتي يعبر سلوفان براتيسلافا برباعية سهلة.. وآرسنال يهزم باريس سان جيرمان بثنائية

وقال بيب جوارديولا في تصريحات لـ"TNT SPORTS": "كان علينا أن نبذل جهدًا كبيرًا، لقد فعلنا ذلك، هذه المجموعة من اللاعبين رائعة، لقد لعبنا مباراة جيدة، وصنعنا الكثير من الفرص، لذا فقد حصلنا على أول ثلاث نقاط في المسابقة".

وتابع: "قلنا إننا بحاجة إلى هدف آخر، كانت نتيجة 3-0 قريبة من الحسم لأنهم دافعوا بشجاعة أكبر، لكن بعد الهدفين والفرص التي سنحت لنا، تحلينا بالصبر وهاجمنا بشكل جيد للغاية، في بعض الأحيان يتعين علينا الهجوم بشكل أسرع، لكن نعم كانت نتيجة جيدة".

وعن ما إذا كان فارق الأهداف قد دخل في ذهنه بسبب النظام الجديد، أكد بيب: "عندما أفكر في ذلك، ربما أكون متحفظًا، وربما يكون الفوز بالمباريات كافيًا، لدينا ثلاث مباريات صعبة للغاية خارج أرضنا، اليوم، حققنا أول انتصار، وصعدنا إلى مرتبة أعلى قليلاً في جدول الترتيب مما كنا عليه".

وعن إلكاي جوندوجان: "نعلم أنه قادر على فعل ذلك، يتمتع بعقلية قوية، لم تكن المباراة أمام نيوكاسل جيدة حقًا، ربما كانت واحدة من أسوأ المباريات التي شاهدتها معه على مدار السنوات الثماني أو التسع الماضية، لكن هذا يحدث، ولهذا السبب يتعين عليه اللعب".

عن فيل فودين: "نعم، إنه ليس في أفضل حالاته، سجل هدفًا رائعًا، مرر الكرة إلى القائم ولم يسدد، كانت لديه فرص أكثر، خطوة بخطوة، يعود إلى مستواه".

وعن جيمس مكاتي: "نحن جميعًا سعداء جدًا من أجله، فهو رائع وجميع اللاعبين يحبونه، هناك الكثير من المباريات، وسيقدم الجميع مساهمة، لقد تحرك بشكل جيد حقًا في المساحات الصغيرة، وسجل هدفًا رائعًا، وسيحصل على فرصة أخرى، سيكون ذلك بمثابة دفعة جيدة له، نريد أن نجعله يشعر بأنه جزء من هذه المجموعة، وقادر على اللعب، نأمل أن يساعده اليوم في ذلك".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أول تعليق لـ سام مرسي بعد استبعاده من منتخب مصر
التالى استقالة رئيس الإسماعيلي وأمين الصندوق بسبب شوقي غريب وأزمة القيد