أخبار عاجلة
حادث مروري في الشرقية وسقوط مصابين -

بالبلدي: هشام عبدالله المدير الفني لشعب حضر موت اليمني: نشكر الاتحاد السكندري علي حسن الاستقبال 

أعرب المدير الفني لنادي شعب حضر موت اليمني الكابتن ” هشام عبدالله عن سعادته بالتنظيم التي يقوم به نادي الأتحاد السكندري وتوفير كافة إحتياجات الفريق منذ الوصول وحتي الأن .

واكد ” هشام عبدالله ” في علي طموحات الفريق اليمني خلال البطولة حيث قال : نلعب بدون أي ضغوطات ونبحث عن تقديم مستوي مميز ومغاير تماما عن جميع المشاركات للأنديك اليمنية في السابق .

وأضاف المدير الفني للفريق اليمني أن الفريق سيكون مختلف تماما عن المشاركة السابقة نظرا للدعم الذي يحظي به الفريق خلال هذه البطولة من خلال التدعيمات التي قدمها مجلس إدارة النادي برئاسة ” صالح العمري ” .

وعن التعاقدات الخاصة بالبطولة قال الكابتن ” هشام ” : تعاقدنا مع الأمريكي ” أليوت كول ” لتدعيم مركز صانع الألعاب و الأمريكي ” چاميل هاريس ” لتدعيم مركز 4 و 5 داخل الفريق ، كما نجحنا في إستعارة اللاعب الدولي الليبي ” علي مفتاح ” والذي يستطيع اللعب في مركزي 3 و 4 .

وتطرق المدير الفني اليمني إلي وجهة نظره في قرعة البطولة الأخيرة ، والذي بدوره أبدي إرتياحة للنظام الذي أستقر عليه الأتحاد العربي واللجنة المنظمة للبطولة والذي يقسم الفرق المشاركة إلي مجموعتين كل مجموعة تضم ست فرق يصعد منها المراكز الأربعة الأولي ويخوض فيها كل فريق خمسة مباريات خلال دور المجموعات .

جدير بالذكر أن الفريق اليمني سيخوض أولي مبارياته غدا الأربعاء في تمام الساعة السابعة مساءا علي صالة الدكتور كمال شلبي في نادي الأتحاد السكندري .

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" almessa "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حزب الله يستهدف تجمعًا لجنود إسرائيليين
التالى عاجل.. إسرائيل تغتال مستشارًا للحرس الثوري في دمشق