أخبار عاجلة
ضبط قضايا اتجار في العُملة بقيمة 19 مليون جنيه -

باستثمارات تتجاوز 7 مليارات جنيه.. "برياتوني" ...

باستثمارات تتجاوز 7 مليارات جنيه.. "برياتوني" ...
باستثمارات تتجاوز 7 مليارات جنيه.. "برياتوني" ...

الثلاثاء 01 أكتوبر 2024 | 01:16 مساءً

منتجع دومينا كورال باي

منتجع دومينا كورال باي

وكالات

تدرس مجموعة "برياتوني" الإيطالية، ضخ استثمارات جديدة بقيمة تتجاوز 7 مليارات جنيه لتوسعة منتجعها "دومينا كورال باي" في مدينة شرم الشيخ، وتتجاوز مساحة التوسعات الجديدة 750 ألف م2 بالمنطقة الخلفية للمنتجع، ويجري التفاوض مع مستثمرين وبنوك مصرية للمساهمة في تمويل المشروع، حسبما صرحت مصادر قريبة الصلة بالمجموعة لـ "العربية BUSINESS".

 منتجع دومينا كورال باي في شرم الشيخ

قالت المصادر: "منذ إعلان الحكومة عن صفقة رأس الحكمة خلال فبراير الماضي مع الحكومة الإماراتية باستثمارات تتخطى 35 مليار دولار، وترى شركات الاستثمار عقاري عالمية فرصا كبيرة للنمو عبر إنشاء مشروعات سياحية عملاقة تجمع بين الجانب الفندقي والإسكان السياحي".

وأضافت: "المشروع المستهدف إنشاؤه بالمنطقة الخلفية لمنتجع دومينا كورال باي يجمع بين الشق الفندق والإسكان السياحي، في ظل توقع الإقبال على وحدات الإسكان السياحي بمصر خلال الفترة المقبلة مع نمو الطلب على قضاء العطلات في مصر". 

اقرأ ايضا

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق قصة القديس غريغوريوس الثيئولوغوس بالتزامن مع احتفالات الكنيسة بذكراه
التالى وسائل إعلام لبنانية: سقوط 4 قتلى جراء غارة إسرائيلية بطرابلس شمال لبنان