أخبار عاجلة

تحديثات متقدمة على نظام إيتون للإمداد المستمر للطاقة توسع نطاق مشاركة مراكز البيانات في أسواق تنظيم الترددات

تحديثات متقدمة على نظام إيتون للإمداد المستمر للطاقة توسع نطاق مشاركة مراكز البيانات في أسواق تنظيم الترددات
تحديثات متقدمة على نظام إيتون للإمداد المستمر للطاقة توسع نطاق مشاركة مراكز البيانات في أسواق تنظيم الترددات

 أجرت "إيتون"، الشركة الرائدة عالمياً في حلول إدارة الطاقة الذكية، تحديثات متقدمة على قدرات تكنولوجيا EnergyAware المستخدمة في نظام Eaton 93PM G2 للإمداد المستمر للطاقة وذلك لمساعدة مراكز البيانات على المشاركة في عدد أكبر من أسواق تنظيم الترددات في جميع أنحاء القارة الأوروبية.

وأصبح بمقدور نظام Eaton 93PM G2 للإمداد المستمر للطاقة الآن المشاركة في أسواق تنظيم الترددات في كل من إيرلندا والنروج وفنلندا والسويد والدنمارك وسويسرا، وتسهم المساحة الأقل التي يحتاجها هذا النظام في زيادة جاذبيته بالنسبة لمراكز البيانات الطرفية عند حافة الشبكة ومراكز البيانات المشتركة.

 

وقال قاسم نور الدين، المدير العام لـ"إيتون" الشرق الأوسط: "عادةً ما يدفع مشغلو أنظمة نقل الطاقة (TSOs) لقاء المشاركة في سوق الخدمات المساندة من خلال تقديم الدفعات بناءً على مدى التوافر وليس على مقدار الطاقة أو الطاقة الكهربائية النشطة، ما يجعل هذا الأمر مصدر إيرادات جذاب لمشغلي مراكز البيانات الذين يتمتعون عادة بقدرات كبيرة لنظم الإمداد المستمر للطاقة على شبكة الإنترنت والمهيئة لدعم الشبكة. تسهم تكنولوجيا EnergyAware الخاصة بنا في حماية الأحمال الضرورية، كما أنها مصممة لتوفير سعات البطاريات التي يحتاج إليها مشغلو أنظمة نقل الطاقة (TSOs) حتى يتمكنوا من ضمان استقرار الشبكة مع قيامهم في ذات الوقت بتحقيق التوازن ما بين انقطاع التوليد المتجدد للطاقة الكهربائية من جهة والطلب من جهة أخرى".

 

وتتيح التحسينات الجديدة التي شهدها نظام Eaton 93PM G2 للإمداد المستمر للطاقة إمكانية المشاركة في أسواق تنظيم الترددات التي تسمح بالاستجابة للطلب والأحمال المتغيرة القابلة للتحكم، إذ يتم تقييد الحد الأقصى لنظام الإمداد المستمر للطاقة بهدف منع التغذية العكسية للشبكة. ويمكن للفرق المحلية لشركة "إيتون" تقديم المشورة حول متطلبات الشهادات الخاصة بالشبكات ومن ضمنها مواقع وكيفية تطبيق هذه المتطلبات في مراكز البيانات.

 

ولا تعد أسواق الخدمات المساندة المكان الوحيد الذي يمكن فيه استخدام نظام Eaton 93PM G2 للإمداد المستمر للطاقة، لأنه يمكن استخدام هذا النظام كذلك في تقليل الطلب على الطاقة خلال أوقات الذروة وتحسين أوقات الاستخدام ما يؤدي بدوره إلى تقليل فواتير الطاقة الكهربائية، وخفض الضغط في ساعات الذروة على الشبكات المحلية، وتقليل حاجة مشغلي نظم التوزيع (DSOs) إلى إنفاق المزيد من الاستثمارات على البنى التحتية، والمساعدة في التقليل من البصمة الكربونية لمراكز البيانات من خلال الاستخدام الأفضل للطاقة الكهربائية المتجددة خارج أوقات الذروة.

 

وتم تصنيع نظام Eaton 93PM G2 للإمداد المستمر للطاقة في المنشأة الجديدة والمتطورة التابعة لشركة "إيتون" في هلسنكي بفنلندا، وهو يجمع بين خصائص الحماية والأمن واستمرارية الأعمال في تصميم يتسم بالكفاءة العالية والتكلفة المنخفضة، ويتصف بأنه معياري وقابل للتطوير.

 

ومن خلال ضمان توافر تكنولوجيا EnergyAware -المستخدمة في نظام Eaton 93PM G2 للإمداد المستمر للطاقة- في أسواق وتطبيقات إضافية، فإن "إيتون" تواصل قيادة مسيرة الإدارة الذكية للطاقة الكهربائية، ومساعدة الشركات على تحقيق أهدافها المالية والبيئية.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مفتي الجمهورية: القضاء المصري ركيزة أساسية لتحقيق العدالة وحفظ الحقوق
التالى قرار جديد بشأن المتهمين بإصابة 3 أشخاص بمشاجرة في الخصوص