أخبار عاجلة

مشاهدة بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وفولهام اليوم

يقدم لكم موقع كورة ارابيا مشاهدة بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وفولهام اليوم ،في الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي.

وتتجه أنظار الملايين من محبي كرة القدم حول العالم اليوم نحو ملعب الاتحاد لمشاهدة المباراة النارية التي تجمع بين مانشستر سيتي ونظيره فولهام ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي.

مشاهدة بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وفولهام اليوم

ويسعي مانشستر سيتي لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط لمواصلة الدفاع عن لقب الدوري الإنجليزي، حيث يحتل مانشستر سيتي المركز الثاني بجدول ترتيب الدورى برصيد 14 نقطة من 5 مباريات، بواقع 4 انتصارات وتعادلين.

بينما يأمل فولهام في تحقيق نتيجة إيجابية خارج الديار، لتعزيز موقعه في جدول الترتيب، حيث يحتل المركز السادس بجدول الترتيب برصيد 11 نقطة من 6 مباريات، بواقع 3 انتصارات وتعادلين وهزيمة.

موعد مباراة مانشستر سيتي وفولهام اليوم في الدوري الإنجليزي

من المقرر أن تنطلق صافرة مباراة مانشستر سيتي وفولهام اليوم في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة والسعودية والعراق والكويت واليمن ولبنان وسوريا والصومال، كما ستنطلق المباراة في تمام الساعة الثالثة مساءًا بتوقيت المغرب والجزائر وتونس.

بينما سيكون موعد المباراة بتوقيت الإمارات-أبوظبي عند الساعة السادسة مساءًا.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وفولهام اليوم في الدوري الإنجليزي 

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الحقوق الحصرية لبث مباريات الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وبالتالي سوف يتم بث مباراة مانشستر سيتي وفولهام اليوم عبر قناة بي إن سبورت 1.

 

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق "سي إن إن": مسيرات مؤيدة للفلسطينيين في جميع أنحاء العالم قبل ذكرى 7 أكتوبر
التالى محمد علي بن رمضان يعود للصورة داخل الأهلي.. المدير الرياضي يفاجئ أمير توفيق