أخبار عاجلة

بالبلدي : إجراء المقابلات مع المتقدمين لوظيفة مدير ووكيل مدرسة بكفر الشيخ

بالبلدي : إجراء المقابلات مع المتقدمين لوظيفة مدير ووكيل مدرسة بكفر الشيخ
بالبلدي : إجراء المقابلات مع المتقدمين لوظيفة مدير ووكيل مدرسة بكفر الشيخ

أجرت لجنة الوظائف الإشرافية بمديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، برئاسة الدكتور علاء جودة وكيل المديرية نيابة عن محمد عبد الله، وكيل وزارة التربية والتعليم، اليوم السبت، المقابلات الشخصية للمتقدمين على وظائف الإدارة المدرسية (مدير ووكيل مدرسة) بإدارة سيدي سالم التعليمية بمقر نقابة المعلمين.

وكان اللواء دكتور علاء عبد المعطي محافظ كفر الشيخ، قد شكل لجنة ترأسها محمد عبد الله، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، ضمت العديد من الأعضاء سواء بالمحافظة والتنظيم والإدارة ونقابة المعلمين، ومجلس الأمناء والآباء والمعلمين، وعدد من الجهات المعنية، لاختيار الوظائف الإشرافية بالمديرية والإدارات التعليمية والمدارس، وإجراء المقابلات الشخصية معهم.

ووجه محافظ كفر الشيخ بتطبيق معايير الشفافية والنزاهة في اختيار القيادات التعليمية على أسس الخبرة والكفاءة والمؤهلات العلمية والسمات الشخصية والقيادية.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" كشكول "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بداية ساخنة لمجلس النواب في أول أسبوع عمل بعد الانتهاء من جلساته الإجرائية.. نائبا رئيس مجلس الوزراء أمام البرلمان
التالى وزير العمل يستقبل نظيره العراقي.. وتشكيل لجنة مشتركة لتفعيل التعاون بين "الوزارتين"